عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي: الانتقادات أخر همي.. ومش ممكن أقدم فيلم عن المثليين

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن حبها الشديد للرياضة، وعدم اهتمامها بالانتقادات التي توجه لها بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها وهي تمارس الرياضة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

ناهد السباعي: الانتقادات أخر همي

وقالت ناهد السباعي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بحب الرياضة وبصحى كل يوم الصبح لازم اتمرن ودا جزء من شغلي ومش بقصد حاجة من فيديوهات التمرين إللي بنزلها على السوشيال ميديا.

ناهد السباعي

وعن العمل الذي تتمنى إعادة تقديمه من أعمال النجمة هدى سلطان، قالت ناهد السباعي: امرأة على الطريق نفسي اعمله تاني زي ما كان معمول بالظبط والناس بتتكلم في كل الاحوال وبعمل اللي يرضيني، والانتقادات أخر همي، وكل بني آدم له قيوده، والمعايير بتختلف من حد للتاني، وأهلي خط أحمر عندي.

ناهد السباعي: لفظ أبناء العاملين مش بيزعلني

وفي اللقاء ذاته، كشفت ناهد السباعي عن تعليمها في مدارس الراهبات، فقالت: الراهبات كل حاجة المسطرة والالتزام ويعني ايه لكل مقام مقال، واتعلمت كتير منهم، واتصدمت جدا لما دخلت الجامعة.

وعن رأيها في لفظ أبناء العاملين قالت: لفظ أبناء العاملين مش بيزعلني، لأننا عارفين يعني ايه فن وبنحترم الشغلانة، والرزق بيجيب صاحبه.

ناهد السباعي: مش ممكن أقدم فيلم عن المثليين

وعن علاقتها بهيثم أحمد زكي قالت: هيثم أحمد زكي كان خاطب في أيامه الأخيرة وكان بيمر بوحدة، وأخر مكالمة بينا كان بيكلمني عن مهرجان الجونة، وعملنا مسجد باسمه.

أما عن إمكانية تقديمها لفيلم عن المثليين قالت ناهد السباعي: مش ممكن أقدم فيلم بيتكلم عن المثليين، وأنا مش بحب اتعدى على حد وربنا هو اللي بيحاسب، الفن ملوش قيود بس أنا مقدرش أعمل كدا، أنا معترفة بوجودهم بس مقدمش فيلم عنهم.

ناهد السباعي توجه رسالة لوالدتها في عيد الحب 

وسبق وأن تذكرت الفنانة الشابة ناهد السباعي والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك بالتزامن مع غيد الحب، حيث وجهت لها رسالة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشرت ناهد السباعي صورة تجمعها بوالدتها يرصدها تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي. 

تابع موقع تحيا مصر علي