عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي لوالدتها الراحلة في عيد الحب: أنتي أول وآخر حب لي

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة

تذكرت الفنانة الشابة ناهد السباعي والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك بالتزامن مع غيد الحب، حيث وجهت لها رسالة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ناهد السباعي توجه رسالة لوالدتها في عيد الحب 

ونشرت ناهد السباعي صورة تجمعها بوالدتها يرصدها تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي. 

ناهد السباعي ووالدتها الراحلة

ناهد السباعي تعرب عن اشتياقها لوالدتها

وأضافت، ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر.

وكانت قالت ناهد السباعي: «والدتي هي التي أصبحت ابنتي وأشعر أني دائمًا أرغب في أن أطمن لخوفي عليها معظم الوقت، فأنا على مدار حياتي أنام مع والدتي لدرجة أنها عندما ترغب في إزعاجي تغلق باب غرفتها بالمفتاح ولا تسمح لي بالنوم جوارها، وسأستمر في النوم إلى  جانبها حتى أموت، لذلك لم أتزوج حتى الآن».

ناهد السباعي تنعي والدتها

وعن رحيلها، علقت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: «البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرًا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر والبقاء و الدوام لله وحده».

على الصعيد الآخر، تحدثت ناهد السباعي عن الزواج قائلة: " لما يكون جدي فريد شوقي لازم يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم.. وللأسف ملقتش اللي يشبه لحد دلوقتي".

وتابعت: "لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب".

وكشفت ناهد السباعي عن أنها لا تستطيع تقديم قصة حياة جدتها فى عمل سينمائى أو درامى، وذلك بعد سؤالها فى أحد اللقاءات المصورة إذا كان من الممكن أن تؤدى عملا عن السيرة الذاتية لحياة جدتها الفنانة القديرة الراحلة هدى سلطان، وقالت ناهد "ازاي بس انت قوليلي، انا جدتي بيضاء وشعرها اصفر وعنيها ملونة .. اعملها ازي.. خلينا فى الفراعنة".

تابع موقع تحيا مصر علي