عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

نجوى فؤاد.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة نجوى فؤاد عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات من حلولها ضيفة على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

نجوى فؤاد تتصدر التريند

أصبحت نجوى فؤاد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بسبب التصريحات التي خرجت بها خلال لقاء لها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، ويرصدها موقع تحيا مصر والتي تحدثت فيها عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد تتحدث عن يسرا

وفي لقاء نجوى فؤاد ببرنامج حبر سري تحدثت عن دعمها للفنانة يسرا في بداياتها بمبلغ مالي قيمته 3 مليون جنيه، وقالت نجوى فؤاد: يسرا اتخلت عني ودلوقتي لما بتسمع أني مريضة وأنا بعيد عليها بفويس بترد عليها بفويس بتقولي كل سنة وأنتي طيبة وازايك وازاي صحتك وبس ومش بتطمن عليا الا ما أكون تعبانة، وأنا صرفت على يسرا في بداياتها 3 مليون جنيه ومابتسألش عليا ولو جات عرضت عليا 3 مليون جنيه دلوقتي مش هوافق عشان هتعب إنسانيا ونفسيا.. عايزة احتاج.

يسرا

نجوى فؤاد تتحدث عن خلافها مع محمد السبكي

ومن ناحية أخرى، تحدثت نجوى فؤاد لأول مرة عن خلافها مع المنتج محمد السبكي، حيث قالت: محمد السبكي كان عنده فيلم لهيفاء وهبي وكلمني وهو أكتر من أخ ليا.. قالي في دور عندي مع هيفاء وهبي، وهبعتلك 4 مشاهد والباقي واحنا بنشتغل قولتله أوكيه، واشتغلت الفيلم، ومجاتنيش المشاهد التانية لقيتني بعمل الخمس مشاهد بس وطلبت فلوس بعتلي 5 آلاف جنيه ياريته ما بعتهم واخدتهم وأنا زعلانة منه أوي لو بعتلي شوية لحمة أحسن.

أخر أعمال نجوى فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نجوى فؤاد مسلسل تلت التلاتة تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وتدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فورا طرحه عبر شاشات التلفزيون وحصلت غادة عبد الرازق على إشادات واسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي