عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024| حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي وانتقال محمد شريف لصفوف الزمالك والاستعداد لمواجهة سيمبا

علي معلول
علي معلول

يستمر البحث عن ومع اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأهمها كشف حقيقة رحيل علي معلول عن صفوف الأهلي، وتصريحات وكيل محمد شريف حول انتقاله لنادي الزمالك، واستعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024.

الأهلي يحدد مصير أنتوني موديست

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، قرر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عدم تجديد تعاقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع الفريق، والاكتفاء بهذا الموسم فقط ورحيله في نهاية الموسم.

وترى لجنة التخطيط أن أنتوني موديست لن يكون مفيدا للنادي الأهلي في الموسم المقبل، وسيكون من الأفضل رحيله والتعاقد مع لاعب جديد.

موديست
أنتوني موديست

الأهلي يبحث عن تواجد الجماهير بشكل كامل في مباراة سيمبا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، يستعد النادي الأهلي لمخاطبة الجهات المعنية من أجل الموافقة والحصول على سعة ملعب القاهرة الدولي بالكامل في مباراة سميبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس المقبل في تمام التاسعة مساء، وتقام مباراة العودة في 5 أبريل المقبل.

محمد الضاوي كريستو يرفض الإعارة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، رفض اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو الرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، ويرغب في الاستمرار مع الفريق والحصول على الفرصة كاملة مع المارد الأحمر.

وكيل علي معلول يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، أكد وكيل علي معلول أنه لا توجد أي أزمة مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، وأن كل الأحاديث المنتشرة عن رحيل معلول عن الأهلي بنهاية الموسم غير صحيحة.

علي معلول
علي معلول

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، كشف وكيل محمد شريف لاعب الأهلي السابق، أن اللاعب رفض الانتقال لنادي الزمالك قبل الانتقال لفريق الخليج السعودي.

وأكد وكيل محمد شريف، بأنه يحترم نادي الزمالك ولكنه رفض الانتقال له، وهو مستمر مع الخليج السعودي والمعاملة جيدة من الفريق بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي