عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليسيا يانكون: رمضان في مصر مختلف.. وأفضل وجبة مصرية "المحشي"

أليسيا يانكون
أليسيا يانكون

قالت أليسيا يانكون، مشجعة النادي الأهلي، أن أجواء شهر رمضان في مصر له طابع خاص، خاصة تناول الوجبات المصرية في الإفطار مع علي في تصريحات إعلامية عبر برنامج الأهلي في رمضان في قناة الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أليسيا يانكون.

تصريحات أليسيا يانكون في قناة الأهلي

وأضافت أليسيا يانكون : أحببت الجو العام في مصر مباشرة، في البداية جئت لمصر في زيارة عائلية لمدة أسبوع واحد مع والدي ميشيل يانكون لقضاء وقت العطلة معه، لكن في النهاية

كما تحدث علي رجل الأعمال ومشجع النادي الأهلي عن مقابلة أليسيا لأول مرة : كنت مع صديقي في المقصورة الرياضية نشاهد إحدى مباريات الأهلي، لاحظت فتاة أجنبية تقوم بتشجيع النادي الأهلي، وعندما سألت صديقي قال لي إنها إبنة المدير

وأضاف علي : قمت بالعديد من الأعمال مع أليسيا، ساعدتني في كثير من الإعلانات، وبعد فترة طويلة نشأت صداقة بيني وبين أليسيا حتى إقترحت خطوبتها ثم علم والدها ميشيل يانكون وسارت الأمور بخير.

وعن الفريق الأوروبي المفضل لأليسيا اجابت : كنت أعيش في جنوب إيطاليا لذلك تأثرت بفريق يوفينتوس، هو الفريق الأوروبي بالنسبة لي.

لا يتوفر وصف.
أليسيا يانكون

تصريحات أحمد رأفت صديق علي وأليسيا

وقال الصحفي احمد رأفت : في البداية عندما ذهبت مع علي لمباراة الأهلي قمت بتعريفه لأليسيا وكانت علاقة عمل في البداية بين الثنائي لكنها تطورت بحكم التوقيت.

وأضاف احمد رأفت : في إحدى المواقف مع علي وأليسيا كنا بالسيارة ولم نكن نعرف الطريق المناسب الذي نتطرقه في أحد المهام، حينها أنا وعلي لم نكن نعرف أين نذهب وكيف سنخرج من هذه المشكلة، وقد تحول وجه أليسيا يانكون بسبب المشكلة التي وقعنا بها وتصرفت كأنها مصرية وليست أجنبية لكي نخرج من المشكلة.

وتابع أحمد رأفت : تمتلك أليسيا علاقة رائعة مع جماهير النادي الأهلي، دائمًا عندما تكون في الملعب تقوم جماهير النادي الأهلي بالنداء على أليسيا ليقدموا لها التحية، وأليسيا تقوم برد بترديد الهتافات الخاصة بالنادي الأهلي.

وتعتبر أليسيا يانكون من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الإجتماعي خلال السنوات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي