عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فكرة تأجير الرحم قاسية جدا.. أبرز تصريحات سلوى محمد علي

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

حلت الفنانة سلوى محمد علي ضيفة على برنامج أسرار النجوم والتي تقدمه الإعلامية انجي علي على راديو نجوم اف ام، وذلك على إذاعة راديو نجوم اف ام، والتي كشفت خلاله العديد من التصريحات التي ينقلها تحيا مصر في التقرير الآتي.

أبرز تصريحات سلوى محمد علي 

  • مندهشة لإندهاش الجمهور بموهبة إنتصار فى هذا الوقت لأن نجاحها وتميزها ليست شيء جديد عليها وأن إنتصار فنانة كبيرة.
  • احببت طرح فكرة استئصال الرحم في عمل درامي لذا انجذبت للمشاركة في مسلسل صلة رحم.
  • فكرة التسلية في التمثيل مهمة، وأنا أكره كلمة الفن رسالة لأن رسالتنا هي التسلية.
  • تذكرت والدتي الراحلة عند تكريمي في مهرجان الاسماعيلية وتذكرتها أيضا قبل إصابتها بالزهايمر وكانت ستكون سعيدة إذا شاهدت تكريمي.
  • اصعب دور قدمته كان من خلال حارة اليهود وفي مسلسل طايع على الرغم من أنني صعيدية وأصولي صعيدية لكنني ذاكرت دوري بشكل لفترة طويلة.
  • برفض فكرة استئجار الرحم، فكرة قاسية يعني إيه واحدة تخلف طفل وتروح تسيبه بد ماتولده دا شعور مؤلم جدًا.
  • أنا من جيل الشوارعية وطفولتي كلها كانت في الشوارع، ونفسي أعيد مسرحية أحلام شقية مع عايدة عبد العزيز تاني في الجنة.
سلوى محمد علي 

سلوى محمد علي: انا مدخنة 

وكانت قد أثارت سلوى محمد علي الجدل في الفترة الماضية بعد تصريحاتها بأنها مدخنة وذلك على هامش ندوتها في مهرجان الاسماعيليه، كما تمنت سلوى محمد علي خلال الندوة أن تتخلص من التدخين وأنها تراها عادة سيئة، وأشارت إلى أنها إمرأة مدخنة ولم تستطع التخلص من هذه العادة.

سلوى محمد علي 

سلوى محمد علي في مسلسل صلة رحم 

وجدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة سلوى محمد علي في الفترة الحالية مسلسل صلة رحم وذلك على شاشة قنوات mbc مصر وتخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي  الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى (حسام) وزوجته (ليلى).

وكانت قد تألق سلوى محمد علي في فيلم اتنين للايجار إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد ومحمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، رانيا يوسف،

تابع موقع تحيا مصر علي