عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلاف فواخرجي: حصولي على الجنسية الفلسطينية تكريم.. وفقداني البصر من أبشع التجارب في حياتي

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن تجربة فقدانها البصر لمدة ساعة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

سلاف فواخرجي تتحدث عن فقدانها البصر

وقالت سلاف فواخرجي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كانت من التجارب السيئة في حياتي، وقع عليا الديكور والإضاءة من ٣ سنين، وكنت بصرخ بحالة هستيرية وكنت بقول عايزة اشوف ولادي، ودي من أبشع التجارب في حياتي.

سلاف فواخرجي

وعن حصولها على الجنسية الفلسطينية قالت سلاف فواخرجي: حسيت بتكريم كبير أنا وعائلتي بالحصول على الجنسية الفلسطينية، يمكن عشان علاقتي بالقضية الفلسطينية مهمة، ودائما في عندي ارتباط بالقضية، احنا خلقنا على كلمة فلسطين، كنا رايحين نعمل زيارة ولكن لما صارت الأحداث اتأجل، بالفترة الأولى كان الموضوع صعب وكنت في حالة انعزال ومرضت وكنت مسخرة صفحاتي عشان أوصل صوت الناس في غزة، وبالأخير الحياة بدها تمشي.

سلاف فواخرجي تتحدث عن انفصالها

وفي اللقاء ذاته، كشفت سلاف فواخرجي أنه لم يتم الطلاق بينها وبين زوجها، بل كان مجرد انفصال، وقالت سلاف فواخرجي: احنا متطلقناش، احنا لما أعلنا كنا منفصلين، كنا في فترة صعبة، ودلوقتي الحب بيرجع وكل شيء تمام، ودا كان قرار عائلي، وصعب الحب الحقيقي يروح، ولو حصل طلاق المشاعر باقية، أنا بحبه وهو بيحبني.

تصريحات سلاف فواخرجي عن مصر

وسبق وأن أعربت سلاف فواخرجي عن حبها للأفلام المصرية، وقالت خلال ندوة لها بأحد المهرجانات الفنية: منذ صغري أحببت الأفلام المصرية، خصوصًا أفلام نعيمة عاكف وأنا عندي 4 سنوات، وكنت دائمًا أحلم بالتمثيل، وكنت أحاول أشباع ذلك بالرسم، ثم شاركت في مسلسل وعمري 8 سنوات، وتوقفت بعدها، وبعد سنوات درست علم الآثار، وظل الشغف بالتمثيل داخلي، حتي جاءتني الفرصة لاحترافه.

وأضافت سلاف فواخرجي في ندوة تكريمها بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، والتي أدارها الناقد خالد محمود، وكشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن أن اتجاهها إلى الإخراج في فيلم "رسائل الكرز" يأتي من منطلق حبها للإخراج وأيضًا حب المغامرة وخوض تجارب جديدة، وأنها تعلمت الكثير من هذه التجربة وخلقت لديها تجارب جديدة تريد أن تخوضها.

تابع موقع تحيا مصر علي