عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يستمر البحث عن آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، حيث يشهد اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر مارس الجاري تحسنًا كبيرًا لحالة أحمد رفعت خلال الساعات الأخيرة، وحالة من الاستقرار الداخلي للاعب أحمد لاعب بعد فصل معدات التنفس الصناعي للاعب أحمد رفعت، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تطورات الحالة الصحفية لأحمد رفعت.

حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

حيث أنه على الرغم من استمرار الطاقم الطبي الخاص بمستشفى زمزم باستخدام معدات جهاز غسيل الكلى للاعب أحمد رفعت، إلا أن الحالة الصحية الخاصة بأحمد رفعت بدأت تتحسن بعد وتشهد حالة من الاستقرار النسبي خاصة بعد إزالة أجهزة التنفس الصناعي أمس الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري.

حيث أكدت مستشفى زمزم أن أمس الثلاثاء استطاع احمد رفعت الاستجابة واسترداد جزء من الوعي عبر بيان رسمي من مجلس إدارة مستشفى زمزم المتواجدة في مدينة برج العرب بالقرب من محافظة الإسكندرية.

بيان مستشفى زمزم الثاني

وأصدر مجلس إدارة مستشفى زمزم البيان رقم (2) عن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر حيث جاء كالآتي :

في البداية جاء بيان مستشفى زمزم :"بتوفيق المولى عز وجل وبناءًا على مجهودات الطاقم الطبي في وحدة الرعاية المركزة لمستشفى زمزم".

وأضاف بيان مستشفى زمزم :" تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن الكابتن أحمد رفعت واسترداد الوعي بشكل جزئي".

واختتم مجلس إدارة مستشفى زمزم البيان :"ولكن حتى الان لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر أموره الطبية كافة".

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أشرف صبحي: لدينا أحدث الأجهزة ولا داعٍ للقلق

وفي السياق ذاته أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية أن حالة اللاعب أحمد رفعت تشهد تحسن في الساعات الأخيرة وأنه لا يوجد قلق بشأن المعدات الخاصة بأجهزة مستشفى زمزم ولا يوجد داعٍ لنقل أحمد رفعت لخارج المستشفى سواء في مدينة سموحة أو حتى خارج مصر.

كما نفى الدكتور أشرف صبحي ادعاء محمد صلاح بإرسال طائرة خاصة لنقله للعلاج بالخارج قائلًا : خبر ارسال محمد صلاح طائرة تنقل احمد رفعت للخارج ليس له أساس من الصحة، ولدينا أجهزة طبية على أعلى مستوى داخل مستشفى زمزم وسيُكمل أحمد رفعت علاجه داخل مستشفى زمزم حتى يسترد عافيته.

تابع موقع تحيا مصر علي