عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر خاص لـ طارق عبد العزيز بمسلسل بقينا اتنين

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل بقينا اتنين بوسترات منفردة لأبطال العمل، وكان أبرز ما ميزها البوستر الخاص بالفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والذي توفي أثناء التصوير.

بوسترات مسلسل بقينا اتنين

ولاقى البوستر الذي رصده موقع تحيا مصر رواج كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واشادات واسعة، بعدما نشره المنتج كريم أبو ذكري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبا الجمهور بالدعاء للفنان الراحل، ويقدم النجم الراحل طارق عبدالعزيز في آخر ظهور له شخصية "شريف" خلال أحداث المسلسل.

طارق عبد العزيز

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

شريف منير عن طارق عبد العزيز: كان مقبل على الحياة 

وسبق وأن تحدث الفنان شريف منير خلال لقائه مع برنامج et بالعربي عن الفنان الراحل طارق عبد العزيز والذي وافته المنية بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب شريف منير ورانيا يوسف.

وقال شريف منير خلال البرنامج: طارق عبد العزيز كان مقبل على الحياة أوي وكان بيهزر مع الكل، وعملنا مع بعض مشهد كنا بنفطر وبنتكلم في أحداث الحلقة وبدأنا نجهز للمشهد التاني، وكان في مشهد فرق بين الحياة والموت والفرق بينا 3 أو 4 خطوات.

وتابع حديثه، قائلا: عملنا بروفة وصورنا وبمجرد ما طلب المخرج طارق إعادة المشهد، كان السر الإلهي طلع.

تابع موقع تحيا مصر علي