عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. رشوة مياه أسوان وقضية تزوير المستندات

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم الخميس، والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة يأتي في مقدمتها محاكمة المتهمين في قضية رشوة مياه أسوان، ومحاكمة المتهمين بخطف طفل وقتله لطلب فدية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل اخبار المحاكمات اليوم الخميس.

اخبار المحاكمات اليوم الخميس

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية ثاني جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ رشوة مياه أسوان حيث تستمع لأقوال الشهود في القضية بعد نظر أولى الجلسات والتي ظهرت فيها مقاطع فيديو ضبط المتهمين من قبل الرقابة الإدارية.

حيث تشمل اخبار المحاكمات اليوم الخميس، محاكمة المتهمين في رشوة مياه أسوان، القضية التي تحمل رقم 2666 لسنة 2023 حصر أمن الدولة العليا، والمتهمين فيها رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، وموظف  إدارة العقود والمشتريات بالشركة، ومحاسب قانوني والممثل للجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بأسوان، ومهندس مدني ومالك شركة للمقاولات، ومالك مكتب دولي للتوريدات، ونائب مدير الشركة الدولية للصناعات.

اخبار المحاكم اليوم

وضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، محاكمة المتهمين في رشوة مياه أسوان والتي أحالها المحامي العام لنيابات أمن الدولة العليا، باتهامات الفساد وتلقي الرشوة والعطايا المالية، حيث تبين أن المتهم الأول في القضية حصل على رشاوي بلغت 8 مليون جنيه وسيارة فارهة حيث تسلم المتهم الرشاوي في 3 أماكن مختلفة أمام دار القضاء بوسط العاصمة وفي أحد البنوك الشهيرة وايضا أمام كافيه في مصر الجديدة.

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، محاكمة عاطلين كونا عصابة تخصصت في تزوير المستندات الرسمية حيث كانت معلومات وردت لأجهزة أمن القاهرة أكدتها التحريات قالت أن عاطلين قاموا بتشكيل عصابة لتزوير المستندات الرسمية واتخذوا من إحدى المطابع في الشرابية مسرح لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

اجندة محاكمات الخميس

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر جلسات محاكمة المتهمين بخطف طفل وقتله لطلب فدية، حيث أحالت النيابة العامة المتهمين بعد ثبوت اتهامهم بجناية القتل العمد مع سبق الإسرار والترصد لرغبتهم في الحصول على فدية من ذويه، وذلك أثر بلاغا من أسرة الطفل تضمن العثور عليه في أحدى المجاري المائية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي