عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن سائق أوبر المتهم بوفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

حبيبة الشماع - سائق
حبيبة الشماع - سائق أوبر

تطورات جديدة في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع حيث أحالت جهات التحقيق المختصة سائق أوبر المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في قضية حبيبة الشماع.

تفاصيل جديدة في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

أحالت جهات التحقيق المختصة سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع إلى المحاكمة الجنائية المختصة، حيث كان محامي حبيبة الشماع قد أكد أن جهات التحقيق ستقوم بتعديل القيد والوصف في القضية بعد وفاة فتاة الشروق، حيث سيتم تعديل اتهامات الشروع في القتل والخطف.

وخلال التحقيقات قال محمود سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنه يعمل في شركة أوبر منذ سنوات بلغت 5 أعوام أجرى فيهم أكثر من 3 آلاف رحلة والأكونت الخاص به على تطبيق أوبر حاصل على تقييم 5 نجوم من الركاب، وأنه لم يقوم بالتعدي على أي راكب أو التجاوز في حقوقهم.

إعترافات سائق أوبر في قضية حبيبة الشماع

وتابع المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنه خلال فترة عمله في شركة أوبر لم يتسقبل سوى شكوتين فقط ضده الأولى كانت بسبب عميل رفض المتهم الدخول معه في أحد الشوارع الضيقة والثانية كانت بسبب رحلة قام بإلغائها بسبب المسافة، ولم يتورط في أي شكوى من فتاة كانت معه في السيارة خلال السنوات.

واستكمل المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع أنه لم يقوم بالتعدي على حبيبة أو مضايقتها حتى، وإنما اشتم رائحة السجائر داخل السيارة مما جعله يقوم برش البرفان من زجاجة كانت برفقته وقام بإغلاق الزجاج بسبب شعوره بالبرد.

وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

وعن اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع، كشف إخطار الوفاة الخاص بفتاة الشروق حبيبة الشماع، تفاصيل مثيرة ومأساوية، حيث تبين أن حبيبة تعرضت لمضاعفات وتدهور في حالتها الصحية أثناء تواجدها في العناية الفائقة بالمستشفى، حتى توفت في 14 مارس الساعة 4.20 مساء.

وتبين من كشف إخطار الوفاة الخاص بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنها تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية أسفر عنه توقف تام في عضلة القلب، وجرى إتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وإجراء إنعاش قلب رئوي متقدم لـ حبيبة الشماع إلا أن جسدها لم يستجب لذلك، وتم الإعلان عن وفاتها.

أما عن اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع قبل دخولها في الغيبوبة، كشفها الشاهد الرئيسي والوحيد في القضية أنه شاهد فتاة الشروق أثناء القفز من السيارة على طريق السويس، ولما روحت أشوفها السواق اللي كان معايا جابلها حاجتها من على الطريق وهي قالتلي السواق كان هيخطفني.

تابع موقع تحيا مصر علي