عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من جوميز.. صفقة جديدة تنهي أزمة الظهير الأيمن في الزمالك

جوميز
جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عودة اللاعب أحمد محمود الظهير الأيمن لفريق الجونة إلى القلعة البيضاء، وذلك بعد إنهاء الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

عودة لاعب والتعاقد مع آخر

وصرح مصدر داخل نادي الزمالك لـ "تحيا مصر"، "أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بعد اجتماعه مع جوزيه جوميز المدير الفني، قد استقروا على عودة أحمد محمود لاعب نادي الفارس الأبيض المُعار إلى نادي الجونة، وذلك بعد استقرار جوميز على الدفع باللاعب التونسي حمزة المثلوثي في مركز قلب الدفاع".

وأكمل المصدر، "لكن مجلس الإدارة يأمل في دخول سوق الانتقالات الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الفريق بناء على رغبات المدير الفني جوزيه جوميز، حيث طلب البرتغالي بسرعة التعاقد مع كريم العراقي لاعب نادي المصري البورسعيدي، في ظل تواجد عمر جابر والذي يلعب في أكثر من مركز".

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريب، وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة مثل الجري الخفيف، وتدريبات أخرى بالكرة.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعدما حصل الفريق على راحة سلبية بالأمس بناء على قرار الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي