عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش قادرة تقف على رجليها ومسندينها.. لقطات مؤثرة لـ رانيا فريد شوقي من جنازة والدتها

تحيا مصر

شُيعت جنازة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وأرملة الراحل فريد شوقي من مسجد عبد الرحمن الكواكبي عقب صلاة الظهر.

رانيا فريد شوقي تودع والدتها

وظهرت رانيا فريد شوقي وهي لاتستطيع الوقوف على رجليها وهو ما رصده تحيا مصر، حيث سندتها الإعلامية بوسي شلبي أثناء وداع والدتها.

رانيا فريد شوقي 

رانيا فريد شوقي من جنازة والدتها 

رانيا فريد شوقي تدعو لوالدتها

وكانت توجهت رانيا فريد شوقي بالدعاء لوالدتها قائلة: اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها.

تصريحات رانيا فريد شوقي 

من جانبه، قالت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تعرضت للسحر من قبل وأنها أكتشفت الأمر عن طريق الصدفة.

وتابعت رانيا فريد شوقي فى تصريحات تليفزيونية، أنها اكتشفت وجود السحر أثناء أنتقالها لمنزل جديد ، ولم تتوقع أنه سحر.

وأضافت رانيا فريد شوقي، لقيت حاجة غريبة كان كيس كله دبابيس وجواه دبابيس وافتكرت العيال بتلعب مكتشفتوش غير لما عزلت البيت التاني ، وكان عندي واحدة صاحبتي قالتلي دا عمل وشكله مش طبيعي .

وقالت رانيا فريد شوقي إنها تقربت من الفنانة هدي سلطان زوجة أبيها، أثناء تصوير مسلسل يدعي “أحلام البنات”، وأن المسلسل استغرق وقتًا طويل فى فترة التصوير ، و أنها كانت تجسد دور والدتها.

وأضافت رانيا فريد شوقي: قربنا من بعض أكتر فنيًا وبدأنا نتصاحب على بعض وقالتلي فى أنتى فريد شوقي على صغير بتحبي تنكشي كل الناس فى اللويكشن ، وهي غالبًا حبتني عشان شافت فيا فريد شوقي.

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تحضيرها لعمل مسرحي جديد لتقديمه على المسرح القومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حدوتة كل ست» مع شيماء السباعي، على إذاعة «شعبي إف إم»، إنها حاليًا بدأت فى عمل مسرحي جديد موسيقي بمشاركة الفنان علي الحجار، وميدو عادل، وافتتاح العرض خلال أيام على المسرح القومي.

هذا وقالت رانيا فريد شوقي عن وفاة شقيقتها ناهد فريد شوقي: ربنا يرحمها يارب ويصبرنا على الفراق، والأم بعد الضنا بتتكسر، وهي راحت لـ نجلها.

وتابعت خلال مداخلة على قناة الحدث، أن الراحلة ناهد فريد شوقي،  انكسر بعد وفاة نجلها، وحبيبها، وتأثرت كثيرًا برحيله.

وأوضحت أن الراحلة كانت تفكرها بـ والدها الراحل فريدشوقي، وأن هناك أشياء كثيرة كانت تفعلها كانت تشبه أفعال والدها.. ناهد كانت تحب الجميع، وكانت قريبة من الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي