عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم

تحيا مصر

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي عقد جلسه مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس،  على ملعب النادي استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر، وشرح  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويستعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق الفوز في اللقاءين، وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وسجل رضا صلاح الهدف الأول لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح انها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل أحمد فتوح لنادي الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الجونة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وتعادل إيمانويل لاكي لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي