عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم| أوزبكستان تضرب هونج كونج بثنائية وإندونيسيا تفوز على فيتنام (1-0)

أوزبكستان وهونج كونج
أوزبكستان وهونج كونج

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث حقق المنتخب الأوزبكستاني فوزًا ثمينًا أمام منتخب هونج كونج بخارج الديار، بينما واصل المنتخب الإندونيسي انتصاراته بالفوز أمام منتخب فيتنام بهدف نظيف، ويأتي ذلك في إطار دور المجموعات من تصفيات قارة أسيا والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج المباريات اليوم في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أوزبكستان تفوز بثنائية أمام هونج كونج في تصفيات أسيا

انتهت مباراة أوزبكستان وهونج كونج، بفوز المنتخب الأوزبكستاني بنتيجة (2-0)، على ستاد هونج كونج ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وجاء هدفي منتخب أوزبكستان عن طريق الثنائي إيلدور شومرودوف وروستام اشروماتوف في فوز المنتخب الأوزبكستاني أمام منتخب هونج كونج ضمن تصفيات القارة الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وبذلك الفوز يعتلي المنتخب الأوزبكستاني صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بينما يتجمد رصيد منتخب هونج كونج عند نقطة وحيدة في المركز الرابع في المجموعة، من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لا يتوفر وصف.
مباراة أـوزبكستان وهونج كونج

وجدير بالذكر أن المنتخب الاوزبكستاني سينتظر نتيجة لقاء مباراة إيران وتوركمنستان لمعرفة من سيكون في صدارة المجموعة بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من مساء اليوم.

إندونيسيا تتجنب السقوط أمام فيتنام في تصفيات أسيا

وفي السياق ذاته استطاع المنتخب الإندونيسي تحقيق الفوز أمام منتخب فيتنام بهدف نظيف، على ستاد بونج كرانو ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام إيجي فيكيري، ليقتنص المنتخب الإندونيسي النقاط الثلاث من المباراة ويُعيد إحياء آمال تأهله إلى الأدوار القادمة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وبذلك يرتفع رصيد منتخب إندونيسيا إلى 4 نقاط ويصعد للمركز الثاني، بينما يتجمد رصيد منتخب الفيتنامي عند 3 نقاط في المركز الثالث، في ترتيب المجموعة السادسة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي