عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: نفسي أخد جايزة بس الوسط مليان شلالية.. ومسلسل ريڤو كان ليا من 5 سنين

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن أمنيته بالحصول على جائزة عن عمل درامي له، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة أسما إبراهيم.

أحمد فهمي: المجال بتاعنا في شلالية ومجاملات

وقال أحمد فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: المجال بتاعنا في شلالية ومجاملات، انا بشتغل مع كل الناس، وممكن اقعد سنة في البيت عشان مفيش عمل عاجبني ونفسي أخد جايزة حلوة على بين السطور.

أحمد فهمي

وفي اللقاء ذاته، أكد أحمد فهمي على أنه كان سيقدم مسلسل ريڤو بدلا من أمير عيد، فقال أحمد فهمي: كنت هعمل مسلسل ريڨو من خمس سنين، والمشروع وقف، وكايروكي كانوا يستحقوا أنهم يعملوه.

أحمد فهمي: وقعت في غرام الشخصية

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي عن مشاركته في مسلسل بين السطور بشخصية حاتم عز الدين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب أحمد فهمي: أحاسيس كتير جاتلي من اأول ما قريت بين السطور ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين، مش قادر استوعب إن فيه حد بيحب حد للدرجه دي.. قعدت اتكلم كتير مع المخرج وائل فرج اللي بجد استحملني هو والكاتبة نجلاء الحديني استحملوني لأنهم عارفين إني بدافع عن حاتم عز الدين من كتر ما حبيته وعشت معاه رحله طويله مدتها أكتر من سنة.

أحمد فهمي يتبرع للهلال الأحمر

وعلى صعيد آخر، أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بإيرادات مطاعمه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر، تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب أحمد فهمي: "نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين، وشعبها الأبرياء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي