عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 11.. تحضيرات حفل زفاف نصار وحنة وعيشة تتوعد لهم

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 11 بدأت بـ شقيقة مديحة “نهى عابدين” التي قررت أن تفضح مكيدة شقيقتها وحبيبها خضر “طارق لطفي” أمام شقيقه نصار “أحمد السقا” بعد قيام الثنائي بالتخطيط للتخلص من حنة “زينة” حتى لا تبعد نصار عن العمل مع خضر.

مسلسل العتاولة الحلقة 11

واستكلمت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ وصول نصار وحنة إلى منزل حبيبة نصار وقامت شقيقة نهى عابدين بالاعتراف بكل شيء أمامهم وأن شقيقتها هي من دبرت كل ما حدث لـ حنة “زينة”، وأنهم سبب أساسي لخلاف زينة ونصار، فيعاتب نصار شقيقه خضر بشدة ويخبره أنه لا يريده في حياته بعد الأن، بينما يصالح حنة بعد تخليه عنها ويخبرها بأنهم سيحتفلوا بزفافهم بعد يومين من الأن.

مسلسل العتاولة

عاطف يخدع شقيقة نصار وخضر

وكشفت أحداث الحلقة 11 من مسلسل العتاولة خداع عاطف “مصطفى أبو سرع” لـ فتحية شقيقة نصار وخضر حيث اكتشف أنه اتفق مع الرجل الذي تزوجت به فتحية عرفي، وبدأت بمساومتها بأموال يتقاسمها الثنائي، بينما هي لا تعلم بتلك الأمور وتعيش حالة رعب وخوف شديدة من إمكانية معرفة زوجها وأشقائها بها.

مسلسل العتاولة

يتوجه خضر لـ مصالحة نصار لكنه يخبره بأنه قرر الابتعاد عن تلك الأعمال المشبوهة نهائيا ويؤكد عليه أنه سيتزوج من حنة، فيغضب خضر ويخبره بأن حنة “زينة” ستتسبب في وفاته إما ستجلعه يعيش في جحيم، فيرد عليه بأنه كان السبب في حرق منزله وأن خضر أيضا كان سيتسبب في وفاة نجله، ليبارك له خضر على تلك الزيجة بطريقة بها غضب وكارهية شديدة.

مي كساب تواصل البحث عن ابنها

على الجانب الأخر، توجد مي كساب التي تواصل البحث عن ابنها الحقيقي بعد شكها بأن فارس ليس نجلها الحقيقي، أما عن سترة “فريدة سيف النصر” فتتوجه إلى المقابر مسرعة بعد علمها بأن الحكومة تقوم بهدمها وتقوم بالإطمئنان على سبائك الدهب التي تخبأها ويشهدها عاطف “مصطفى أبو سريع”.

حفل زفاف نصار على حنة

وتبدأ التجهيزات لـ حفل زفاف نصار “أحمد السقا” وحنة “زينة” وتشاهد التحضيرات عيشة “مي كساب” وتسأل عن سبب تلك التحضيرات ليخبرها أهل الحارة بأنه حفل زفاف نصار، فتدخل في حالة من الانهيار وتساعدها فتحية وتواسيها ولكن تتوعد له عيشة.

تابع موقع تحيا مصر علي