عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار إجباري الحلقة 11.. عصام عمر وأحمد داش في مأزق جديد بسبب قضية قتل حبيبة

مسار إجباري
مسار إجباري

بدأت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 11 بـ مشادات كلامية بين صفوت وزوجته “جوري بكر”، حيث تخبره بأنه كان على علاقة بالفتاة التي توفت “حبيبة” وهي كانت على علم، وتبدأ مشاجرة عنيفة بينهم تنتهي بترك صفوت الغرفة لها والخروج.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 11

وانتقلت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 11 التي رصدها موقع تحيا مصر لعائلة حسين “أحمد داش” حيث الفنان ووالدته “بسمة” حيث اجتمعت بـ علي “عصام عمر” وعائلته في جو أسري تسوده سعادة بالغة.

أما عن مجدي حشيش “رشدي الشامي” فظهر وهو يحتفل مع العاملين في مكتبه بـ نجاح قضية صفوت وخروجه من السجن، وبعد انتهاء الاحتفال تخبره حنين بمكافأة لأنها شاركت في تلك القضية لكنه يوبخها ويؤكد لها أنها لو لم تعمل جيدا سيجعلها تقدم استقالتها.

مسلسل مسار إجباري 

صفوت يستغل علاقته بـ خديجة للحصول على الأبحاث

ويهدد مجدي حشيش صفوت بأنه يريد الحصول على الأبحاث التي قام بها وإلا سيدخله السجن مرة أخرى، فيهدده هو الأخر ويؤكد له بأنه سيقوم بالإعتراف عليه مرة في حالة دخوله إلى السجن مرة أخرى، فيطلب منه مجدي حشيش وزوجته بأن يتقرب من خديجة ويحصل على الأبحاث، فيؤكد لهم أنه سيقوم بتلك الأشياء فقط ليتخلص منه.

ويتوجه صفوت إلى خديجة للحديث عن قضية حبيبة ويتفاجي بتواجد علي وحسين معه، فيغضب كثيرا ويترك المكان بشكل غريب، وبعدها يخبر خديجة بأنه يثق بها فقط وما يشغله باله هو حق حبيبة وأنهم يجب أن يسارعوا في معرفة مكان الأبحاث التي تخبأها حبيبة.

مسلسل مسار إجباري 

علي وحسين يشكون في صفوت

يتوجه علي وحسين إلى مخبأهم السري وعندهم يريهم المغازة صورة لزوجة صفوت مع رشدي الشامي، فيتاكد علي وحسين من شكوكهم وأن صفوت ورائه سر مخبأ، ويهاتف خديجة ويثير شكوكها هي الأخر لتبدأ الحيرة في الظهور على وجهها.

ويستمر حسين وعلي في البحث في أمر صفوت حيث تبدأ الدائرة من جديد ويبدأوا في وضع احتمالات عديدة في قضية قتل حبيبة، حيث يقول حسين بأنه يمكن أن يكون صفوت قاتلها الحقيقي، أما عن علي فيؤكد على أن مجدي حشيش كان يحاول التخلص من صفوت وحبيبة لأنهم من يعرفون سره، ويشير إلى ضرورة زيارة مسرح الجريمة حتى يتمكنوا من الوصول لخيط في قضية قتل صفوت.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 11

وتنتهي أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 11 بـ علي وحسين وهم يحاولوا البحث أكثر مرة أخرى في قضي قتل حبيبة ولكن يخبره حسين بعدم إخبار خديجة بتلك الأشياء التي تدور في مخهم، خاصة وأن خديجة تثق في صفوت ثقة عمياء، على جانب أخر يوجد صفوت وهو يتحدث مع مجدي “رشدي الشامي”، حيث يخبره الأخير بأن يفعل مع خديجة ما قام بفعله مع حبيب لكنه يرفض.

تابع موقع تحيا مصر علي