عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو ضيف رامز جلال اليوم الجمعة ؟

رامز جلال
رامز جلال

ضيف رامز جلال اليوم الجمعة.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن ضيف رامز جلال اليوم الجمعة، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء عرض برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة 11 أمس الخميس عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

ضيف رامز جلال اليوم الجمعة

أصبح ضيف رامز جلال اليوم الجمعة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بدأ يبحث منذ قليل عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن ضيف رامز جلال اليوم الجمعة لقياس مدى حماسهم وفضولهم تجاه الحلقة.

رامز جلال

ومع ازدياد عمليات البحث ذات الصلة بـ ضيف رامز جلال اليوم الجمعة بدأت تخمينات الجمهور حول ضيف رامز جلال اليوم الجمعة تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث خمن عدد من رواد منصات السوشيال ميديا أن ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في برنامج رامز جاب من الأخر هو مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن ضيف رامز جلال اليوم الجمعة من مصدر موثوق.

فكرة برنامج رامز جلال

ومن الجدير بالذكر أن فكرة برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز جاب من الأخر تقوم على استضافة نجمين من نفس المجال بينهما منافسة قوية أو خلافات، ويمر النجمين بالعديد من المقالب المختلفة خلال فقرات البرنامج.

ففي البداية يكون الضيوف على علم بأن البرنامج من تقديم رامز جلال، ولكن يكون الاتفاق على أنه برنامج عادي، وليس برنامج مقالب، ولكن مع الوقت تقع الضحايا في الفخ، ويمران بالعديد من المراحل، كالتخويف بالكلاب، النزول في المياه، المرور بجانب مضخات هواء قوية، وغيرها من الفقرات الصعبة.

ضيوف برنامج رامز جاب من الأخر

ومن بداية شهر رمضان الكريم حل في برنامج رامز جاب من الأخر العديد من الضيوف، منهم: باسم سمرة وأحمد السقا، نجلاء بدر ومي عمر، كهربا وعبد الله السعيد، بدرة وجوهرة، أيتن عامر وسمية الخشاب، حماده هلال وأحمد فهمي، حمو بيكا وكزبرة، وغيرها من الضيوف، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يحقق نسية مشاهدة عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي