عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان تقتحم مجال الإخراج بمسلسل إذاعي

لقاء سويدان وأحمد
لقاء سويدان وأحمد فؤاد سليم

اقتحمت الفنانة لقاء سويدان مجال الإخراج لأول مرة من خلال المسلسل الإذاعي الذي يحمل اسم حكاية خير، بطولة الفنان سامح حسين.

مسلسل حكاية خير إخراج لقاء سويدان 

ويعد مسلسل حكاية خير الذي يرصده تحيا مصر من بطولة أحمد فؤاد سليم وسميرة عبد العزيز، من تأليف أحمد صبحى، ويتناول العمل القيم الإنسانية المفترض توافرها فى الأسر المصرية، وما يجب أن يتم إتباعه من خلال أب وأم وجد وجدة وطفلين.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

من جانبه، كتبت لقاء سويدان عن أزمتها مع ميدو عادل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.

وأضافت: مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا

ليقول ميدو عادل عبر حسابه على فيسبوك: «يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟».

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على أزمتهما قائلةخلال حلقتها في برنامج "90 دقيقة": "موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب".

بسمة وهبة تعلق على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

وتابعت بسمة وهبة "جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات".

وأضافت بسمة وهبة "أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح".

واستطردت، "اشوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام".

وتعد الفنانة لقاء سويدان واحدة من أهم النجمات التي لها مسير فنية مليئة بالأعمال المميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي