عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان عن حالتها الصحية: كان عندي أورام وشيلتها

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل أحدث تطورات حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

وقالت لقاء سويدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا الحمد لله كويسة جدا، اتعفيت كويس وتمام، كان عندي زي ناس كتير الفترة دي شوية أورام وشيلناهم والحمد لله بقيت تمام.

لقاء سويدان

لقاء سويدان: انا شخصية جريئة ومطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة 

وسبق وأن تحدثت الفنانة لقاء سويدان، لأول مرة عن أسرار في حياتها الشخصية وخاصة بعلاقتها بطليقها الفنان حسين فهمي وسبب انفصالهما ورأيها في ازماتها الأخيرة بسبب تصريحات، وذلك خلال لقائها مع برنامج رؤيا مصر، وقالت لقاء وسويدان، خلال لقائها مع رؤيا مصر، "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا ولكن في هذا الوقت اي شخص بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط".

وعن حسين فهمي، قالت: "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لانه بيحبني".

وأضافت لقاء سويدان، "التعليقات السلبية لا تشغلني ولا أراها ولا تؤثر فيا نهائيا، ولا احب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لانها تفاصيل شخصية".

لقاء سويدان في رمضان 2024

وعلى صعيد أخر، تشارك لقاء سويدان في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي يشارك في بطولته إلى جانب محمد رياض، نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: سوسن بدر ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي وعمر رياض، وآية عبد الرحمن الأبنودي.

وتدور قصة مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض في السباق الرمضاني 2024، تدور في إطار صعيدي يناقش حقوق المرأة، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه، وذلك بسبب مشاركة نخبة كبيرة من النجوم والنجمات فيه، وقصته التي ستكون جاذبة للجهمور.

تابع موقع تحيا مصر علي