عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم أحمد القندوسي مع منتخب الجزائر في أول مشاركة له أمام بوليفيا؟

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

يستقر البحث عن نتيجة مباراة منتخب الجزائر أمام بوليفيا على ستاد نيلسون مانديلا، حيث استطاع المنتخب الجزائري تحقيق فوزًا عريضًا بثلاثية مقابل هدفين بمساهمة من أحمد قندوسي المحترف في بطولة الدوري المصري الممتاز مع فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن المباريات الودية في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر مارس الجاري، في إطار استعدادات منتخبي الجزائر وبوليفيا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أبرز ما قدمه أحمد قندوسي المحترف في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا المصري في مشاركته الدولية مع المنتخب الجزائري.

أحمد قندوسي مع الجزائر

لعب أحمد القندوسي لمدة 23 دقيقة في المباراة مع منتخبه الجزائر أمام المنتخب البوليفي حيث حل بديلًا في الدقيقة 77 بقرار من البوسني فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري.

وبالفعل استطاع أحمد القندوسي المشاركة في عودة المنتخب الجزائري للنتيجة، حينما سجل المنتخب الجزائري الهدف الثالث عن طريق رأسية من المدافع عيسى ماندي، جاءت بإرسال من اللاعب أحمد القندوسي الي شارك كجناح أيسر في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة (3-2) أمام المنتخب البوليفي.

ومن المتوقع أن يُشارك أحمد القندوسي في التشكيل الأساسي للمنتخب الجزائري في المباراة القادمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

ملخص مباراة الجزائر وبوليفيا في المباراة الودية

وحقق المنتخب الجزائري فوزًا عريضًا بثلاثية مقابل هدفين أمام المنتخب الأنجولي على ستاد نيلسون مانديلا ضمن المباريات الودية الدولية.

وشهدت المباراة افتتاح المنتخب الجزائري لشريط الأهداف عن طريق تسديدة من أمين جوري على يسار الحارس فيسكارا بعد تمريرة مميزه من زميله ياسين براهيمي الذي راوغ ثنائي الدفاع المنتخب البوليفي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة 43.

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي منتخب الجزائر

وفي بداية أحداث الشوط الثاني استطاع المنتخب البوليفي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق الجارانيز بعدما انفراد بالحارس ماندريا بعد خطأ فادح من المدافع الجزائري عيسى ماندي لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 70 أضاف المنتخب البوليفي الهدف الثاني عن طريق رأسية من ساجريدو بعدما ارتد الكرة من الحارس ماندريا لتصبح النتيجة 2-1 للمنتخب البوليفي أمام المنتخب الجزائري.

أحمد القندوسي مباراة الجزائر وبوليفيا

ولم يتأخر كثيرًا المنتخب الجزائري لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق ياسين بن زينة بتسديدة أرضية على يسار الحارس فيسكارا داخل الـ 6 أمتار بعد عرضية أرضية من زميله منصف باكر، لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 79.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أرسل اللاعب أحمد القندوسي عرضية داخل منطقة الجزاء بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار الخاصة بالحارس، استغلها المدافع عيسى ماندي ليُسجل الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 90+3.

ليستطع اللاعب أحمد القندوسي قلب نتيجة المباراة للفوز لصالح المنتخب الجزائري بنتيجة (3-2) أمام ضيفه المنتخب البوليفي ضمن المباريات الودية الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي