عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب نيمار وفينيسيوس.. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع مهاجم بالميراس البرازيلي

فيليبي
فيليبي

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في دخول مفاوضات جدة مع فريق بالميراس البرازيلي، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب إيندرك فيليبي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

صراع قوي على موهبة بالميراس

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يدخل وبقوة صراع التعاقد مع البرازيلي إيندرك فيليبي لاعب بالميراس، خاصة وأن العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، يطالبون بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، برغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يريد تواجد إيندرك فيليبي داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، بداية من الموسم المقبل، حيث أرسل له جوني كالافات ممثل النادي الإسباني من أجل إقناع اللاعب.

ومن جانبه، قال "بينا" وكيل أعمال إيندرك فيليبي، أن ريال مدريد دائم التعاقد مع العديد من المواهب البرازيلية الشابة، خاصة بعد نجاح اللاعب فينيسيوس جونيور جناح النادي الملكي حاليًا، ونيمار دا سيلفا مع برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ديفيز يريد ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات النجم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، بشأن تجديد تعاقده مع العملاق البافاري عقب نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، قد أبدى رغبته في التواجد مع ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2024.

وأكدت، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، يرغب وبقوة في التعاقد مع ديفيز بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب يمتلك قدرات مميزة في ظل بلوغه سن الـ 24 عاما.

وأوضحت "آس" الإسبانية، مساعدة النجم النمساوي ديفيد ألابا مدافع النادي الملكي، في استقطاب ديفيز وسهولة التعاقد معه، بجانب مساعدته على التكيف في مدريد، خاصة وإنه لاعب سابق لنادي بايرن ميونخ. 

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ لن يتوقف عن الضغط على ألفونسو ديفيز من أجل تجديد تعاقده بنهاية الموسم الجاري، من أجل الاستفادة منه ماديًا.

تابع موقع تحيا مصر علي