عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات ورسوم استخراج فيش جنائي اول مرة 2024

فيش جنائي
فيش جنائي

استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك لاستخراج الفيش الجنائي - صحيفة الحالة الجنائية - والتي تستخدم في العديد من الأشغال أو السفر، ويرصد موقع تحيا مصر خطوات وإجراءات استخراج فيش جنائي اول مرة 2024.

استخراج فيش جنائي اول مرة 2024

حيث تتيح وزارة الداخلية خدمة استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، سواء مميكن أو أونلاين، وذلك عن طريق اقسام الشرطة المختلفة أو من الكترونيا من خلال موقع وزارة الداخلية وذلك من خلال خدمات الإدارة العامة للأدلة الجنائية ولكن بشرط أن يكون قد تم استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 المميكن.

رسوم استخراج فيش جنائي 2024

وأعلنت وزارة الداخلية عن رسوم استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، والذي تحدد بدفع 70 جنيها في حالة الفيش الجنائي العادي، و100 جنيها للمستعجل، حيث يمكن استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 من السجل المدني أو أقسام الشرطة المختلفة، إلا أن الفيش الجنائي المستعجل لا يمكن استخراجه إلا من الإدارة العامة للأحوال المدنية في العباسية.

استخراج فيش جنائي من سيتي ستارز

وقررت وزارة الداخلية عن تشغيل خدمات استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، من سيتي ستارز 2024، ضمن خطة الخدمات المميكنة والتكنولوجية الحديثة، حيث تم تشغيل وحدة إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة الحديثة داخل المركز التجاري سيتي ستارز بمدينة نصر في القاهرة وايضا بالمركز التجاري داندي مول في الجيزة في غضون أغسطس 2022 وذلك لتقديم خدمات مميزة وحديثة للمواطنين.

خطوات استخراج فيش جنائي 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية
  2. الضغط على دليل الخدمات أعلى الصفحة
  3. الضغط على خدمات الآدلة الجنائية
  4. الضغط على خدمات الإنترنت للمواطنين
  5. استخراج صحيفة الحالة الجنائية
  6. استكمال البيانات والضغط على استمرار

استخراج فيش جنائي للمصريين في الخارج

وتقدم وزارة الداخلية ضمن خدماتها عبر موقع الآدلة الجنائية مع استخراج فيش جنائي 2024، خدمات المصريين في الخارج حيث أعلنت وزارة الداخلية عن الإجراءات المتبعة لبحث وإعتماد صحف الحالة الجنائية الورقية الواردة للإدارة من الخارج، حيث يتم إتخاذ نفس الإجراءات المتبعة لإصدار صحف الحالة الجنائية الورقية ويتم تحرير الصحف بالقنصليات المصرية بالخارج ثم إرسالها للإدارة من خلال الحقيبة الدبلوماسية بوزارة الخارجية.

استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين

وتتضمن البيانات المطلوبة لـ استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، إسم مقدم الطلب، والهاتف المحمول والنوع والهاتف الأرضي وهاتف العمل، وتحديد عنوان الاستلام، وايضا استيفاء بيانات عنوان الإقامة من خلال رقم الشقة ورقم الدور ورقم المبنى والمحافظة وقسم الشرطة التابع له، وعنوان الإستلام تفصيليا ثم الضغط على التالي لاستكمال الإجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي