عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب يسري المغازي: التجربة المصرية تحت عهد السيسي خلال 10 سنوات أبهرت العالم في مختلف قطاعات الصحة والبنية التحتية والزراعة

يسري المغازي
يسري المغازي

قال النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، إن مرور 10 سنوات على عهد الرئيس السيسي، كفيلة بأن توضح لملايين المصريين وللعالم كله، أن الوطن تغير تماما واسترد عافيته واستقراره، وتظهر حجم ما تتمتع به مصر من نهضة واستقرار وتطلع للأمام والمستقبل بمقارنة الحالة فيها من أمن وآمان بما في غيرها من دول الجوار من انفلات وفوضى ودمار.

يسري المغازي: التجربة المصرية تحت عهد السيسي خلال 10 سنوات أبهرت العالم في مختلف قطاعات الصحة والبنية التحتية والزراعة

ولفت المغازي، في تصريح صحفي له اليوم، أنه من الصعب الإحاطة بإنجازات السيسي خلال السنوات الماضية، لأنه جاءت مخالفة لكل التوقعات وتغلبت على وضع مهترىء، عقب ثورة 2013 وفوضى بعد احداث 2011، لكن السيسي استطاع تماما اعادة الوطن لطريق الاستقرار والنمو والإصلاح الاقتصادي مطالبا بالنظر إلى مشاريع الطاقة وقطاع الكهرباء وما تحقق في مجالات الصناعة.

برلماني: مصر تشهد على يد الرئيس السيسي طفرة زراعية وصناعية وتجارية وسياحية وعمرانية

وأوضح عضو مجلس النواب، إن مصر تشهد على يد الرئيس السيسي طفرة زراعية وصناعية وتجارية وسياحية وعمرانية، وانطلاقة  نحو الجمهورية الجديدة، كما تم اضافة ملايين الأفدنة للرقعة الزراعية لتعزيز الاكتفاء الذاتي لمصر، وإنشاء البنية التحتية والأساسية اللازمة للاستثمار وتطوير الأنشطة البشرية، وانشاء العاصمة الادارية والعلمين الجديدة وعشرات المدن الجديدة.

وأضف المغازي، أن ما حدث من نهضة حقيقية في القطاع الصحي يشعر بها عشرات الملايين من المصريين سواء القضاء على فيروس سي وقوائم الانتظار أو الاهتمام بصحة المرأة والطفل، وغيرها من مبادرات شجاعة وشاملة.

التوقف أمام التجربة المصرية طوال الـ10 سنتوات الماضية

واختتم المهندس يسري المغازي، بأنه مطلوب من عشرات المراكز البحثية والخبراء، التوقف أمام التجربة المصرية طوال الـ10 سنتوات الماضية، فهى ليست جديرة بالاهتمام فقط، ولكنها مبهرة للعالم كله.

تابع موقع تحيا مصر علي