عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التهم ٥ افدنة.. القصة الكاملة لـ حريق مزرعة الإسماعيلية

حريق مزرعة الاسماعيلية
حريق مزرعة الاسماعيلية

كواليس وتطورات حريق مزرعة الإسماعيلية، والذي نشب في 5 أفدنة في منطقة القصاصين في الاسماعيلية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وكواليس حريق مزرعة الإسماعيلية.

كواليس وتفاصيل حريق مزرعة الإسماعيلية

تباشر النيابة العامة في الإسماعيلية، التحقيقات في واقعة حريق مزرعة الاسماعيلية في القصاصين، حيث انتدبت النيابة العامة فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب حريق المزرعة، حيث تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بدون خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق هائل في مزرعة مكونة من 5 افدنة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بالحماية المدنية إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

السيطرة على حريق مزرعة 5 افدنة في القصاصين

حيث انتقلت 7 سيارات إطفاء مصحوبة بسيارات إسعاف للسيطرة على حريق مزرعة الاسماعيلية وإخماده ومنع امتداده، وتبين أن الحريق اندلع في مزرعة مكونة من 5 افدنة في قرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين في الاسماعيلية.

فيما تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عمليات إخماد الحريق الذى اندلع بإحدى المناطق النائية وسط الزراعات بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين، حيث تبين اندلاع الحريق في مزرعة مكونة من 5 افدنة.

تفاصيل حريق مزرعة القصاصين في الاسماعيلية

وتواصل الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة متابعة عمليات اخماد حريق قرية الدواويس بالقصاصين، والذى اندلع بمخلفات زراعية معاد تدويرها.

وقالت الشبكة الوطنية إن الحريق تم اخمادة ولم يسفر عن أي خسائر فى الارواح أو خسائر مادية حتى الان، ومن جانبه تابع كل من اللواء محمد أنيس السكرتير عام لمحافظة،  واللواء هنرى إبراهيم معاون المحافظ للطوارئ، الحادث من خلال غرفة السيطرة للشبكة الوطنية للطورائ لمتابعة وصول الدعم.

وواصلت أجهزة الحماية المدنية للمحافظة محاولة احتوائها للحريق بمعاونة فرق طوارئ وحدات التنمية المحلية للقصاصين باشراف رئيس مركز ومدينة القصاصين، حيث تم الدفع ب 4 سيارات مياه وماكينات المياه وعدد 2 لودر، و سيارتي اسعاف .

تابع موقع تحيا مصر علي