عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا فى دوري الأبطال

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، قبل قليل إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي ٦ ساعات. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تحيا مصر، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان وانضم لبعثة الفريق الاول لكرة القدم مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

حسان غالي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر مباراته أمام سيمبا التنزاني بمعنويات عالية، حيث يسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل تسهيل مشواره فى البطولة الإفريقية، ويأمل التتويج بالقب ال12 فى تاريخة بعد أخر نسخه توج بها المارد الأحمر علي حساب فريق الوداد المغربي.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا - أنتونى موديست.

الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على تجديد عقده مع النادي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعدما ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد الشناوي حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبالتالي سيكون الشناوي هو الأعلى أجرًا في اللاعبين المحليين داخل الفريق.

وسيعقد محمد الشناوي جلسة خلال الفترة المقبلة مع أمير توفيق والكابتن محمود الخطيب من أجل صياغة عقود التجديد من أجل الوقوف على كل النقاط في كتابة العقد الجديد مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي