عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار غزيرة في استقبال بعثة الأهلي بتنزانيا.. صور

الأهلي
الأهلي

هطلت أمطار غزيرة بشدة فور وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تنزانيا، واستمر هطول الأمطار لبعض الوقت حتى وصول البعثة إلى مقر إقامة الفريق بالفندق. 

تحيا مصر، ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة إلى تنزانيا ظهر اليوم الأربعاء. 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء اليوم استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني، في تمام الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة. 

أمطار غزيرة في استقبال بعثة الأهلي بتنزانيا 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل المارد الأحمر في تخطي سيمبا التنزاني وتحقيق الفوز، وحصده الثلاث نثاط، وذلك من أجل أن يضمن تأهله للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا

May be an image of 7 people

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا - أنتونى موديست.

أفشة بديل عاشور

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجهيز البديل الأنسب لتعويض غياب اللاعب إمام عاشور، خلال مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة قوية بانفصال عظمة الكتف عن عظمة الترقوة، وذلك خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، والتي على إثرها خضع لعملية جراحية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 3 شهور.

وقد استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع باللاعب محمد مجدي "أفشة" في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام سيمبا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، وذلك تعويضًا لغياب اللاعب إمام عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي