عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير المصري بـ تنزانيا يستقبل بعثة الأهلي.. وشيف خاص يرافق لاعبي الفريق

تحيا مصر

حرص شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا، علي  استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدى وصولها إلى مطار دار السلام قبل قليل. 

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل وصل بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتواجد السفير المصري شريف إسماعيل، والقنصل إسلام جلال، على التواجد داخل مطار دار السلام لاستقبال بعثة الفريق لدى وصولها. 

فيما والتقى حسام غالي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، وفد السفارة المصرية الذي أنهى إجراءات خروج البعثة من المطار سريعا نظرا لطول الرحلة وظروف الصيام.

الجهاز الفني للفريق حرص على اصطحاب الشيف محمد فرحات، خلال رحلة تنزانيا لمرافقة البعثة استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا. 

فيما وقام الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف الخاص.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

محمد عبد المنعم يوافق على تجديد عقده مع الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر وافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي بعدما ينتهي التعاقد بينه وبين المارد الأحمر بنهاية الموسم المقبل. 

وأضاف المصدر أن محمد عبد المنعم كان ينتظر وصول عروض قوية له خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركته مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ومع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

وواصل المصدر أن محمد عبد المنعم حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض حقيقية خلال الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن النادي الأهلي. 

وأتم المصدر تصريحاته الأهلي يشترط الحصول على 5 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات محمد عبد المنعم لأي نادي أوروبي .

تابع موقع تحيا مصر علي