عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجها وتعدى عليها.. القصة الكاملة لـ هتك عرض فتاة البساتين

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في هتك عرض فتاة البساتين، حيث تعرضت فتاة البساتين القاصر لهتك عرض على يد عامل وعاقبته المحكمة في النهاية بالسجن المشدد 15 عاما، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لهتك عرض فتاة البساتين.

تفاصيل قضية هتك عرض فتاة البساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، غيابيا بالسجن المشدد 15 عاما للمتهم بهتك عرض فتاة البساتين حيث اعتدى على الفتاة جنسيا في منطقة مصر القديمة بعدما استدرجها وقام بالتعدي عليها.

صدر الحكم في قضية هتك عرض فتاة البساتين على المتهم بالسجن المشدد 15 عاما برئاسة  المستشار حمدي السيد الشنوفي، رئيس محكمة جنايات القاهرة وعضوية المستشارين طارق محمد أبوعيدة وخالدعبدالغفار النجار، وأمانة سر محمد طه والسيد حسن.

تفاصيل تحقيقات النيابة في قضية هتك عرض فتاة البساتين

كانت النيابة العامة في القاهرة، أحالت المتهم - عامل - إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من اتهام هتك عرض طفلة قاصر - فتاة البساتين - بمنطقة مصر القديمة، حيث تعدى عليها جنسيا بعد أن استدرجها.

وتضمن أمر إحالة المتهم بـ هتك عرض فتاة البساتين، على ذمة القضية رقم 7495 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة، والمقيدة برقم 2587 كلي جنوب القاهرة، بأن المتهم في غضون عام 2023 بمنطقة مصر القديمة استدرج فتاة البساتين وهتك عرضها جنسيا.

القبض على المتهم في واقعة هتك عرض فتاة البساتين

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم عامل يدعى مصطفى م قام بهتك عرض فتاة البساتين وتعدى عليها جنسيا بعدما استدرجها، وتم إبلاغ المباحث التي نجحت في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، تضمن ورود بلاغا من أسرة فتاة البساتين اتهموا فيه عامل بهتك عرض الفتاة القاصر والاعتداء عليها جنسيا بعد استدراجها.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث توصلت جهوده إلى صحة الواقعة وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي