عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رموه وعذبوه.. أم تتخلص من نجلها بمساعدة عشيقها في المنوفية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل وكواليس مثيرة في واقعة مقتل طفل المنوفية، حيث لقى طفل مصرعه على يد والدته بمساعدة عشيقها «عمه» ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل طفل على يد والدته وعشيقها

لقى طفل 3 سنوات مصرعه بمدينة السادات في محافظة المنوفية، بعد وصلة تعذيب من أمه وعشيقها "عمه"، وتم نقله لمستشفى السادات العام، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأكد مصدر، أن الطفل يُدعى "علي" وأسرته من مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة ومقيمين منذ فترة بمدينة السادات، وعقب دخول الزوج السجن، استغل المتهم سجن شقيقه في إحدى القضايا ليُقيم علاقة غير مشروعة مع زوجته، وبعد أن رأهما الطفل قررا التخلص منه.

تفاصيل مقتل طفل المنوفية على يد والدته

وتمكنت وحدة مباحث السادات من القبض على أم الطفل وعمه، للتحقيق معهم وأُحيلت الواقعة للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات، والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وحجم الإصابات.

وتباشر النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة مقتل الطفل حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحجز المتهمين على ذمة القضية.

مصرع شاب وإصابة شقيقه على يد خالهما

وكان شاب لقى مصرعه وأصيب شقيقه على يد خالهما بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، عقب وقوع مشادة كلامية بينهما، وتم نقلهم جميعًا للمستشفى إثر إصابتهم بإصابات متفرقة جراء خلافات بينهم.

وتلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع شاب وإصابة شقيقه علي يد خالهما، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب المنوفية

وأكد مصدر، استقبال مستشفى الباجور لكلاً من "مصطفى. أ.ع" 19 عامًا جثة هامدة وتم وضعه بمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وشقيقه "محمد.أ.ع" 21 عامًا مصاب عدة إصابات متفرقة بالجسد، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف المصدر، أن الجاني خال المجني عليهما ويُدعى "إ.س.م.ا" 28 عامًا، وجميعهم في منزل واحد ووقعت بينهم مشادة كلامية، حدث على إثرها الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي