عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. إثبات أبوة كريم محمود عبد العزيز لشيكو

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. شهدت الحلقة 4 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد طرد خالد «كريم محمود عبد العزيز» ونور «شيكو» من 6 معامل للتحاليل الطبية، حيث اعتقد الأطباء أنهم يتعاطون مواد مخدرة بسبب رغبتهم في إجراء DNA ومعرفة إذا كانوا أبناء بعض.

ملخص مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

وتأثر خالد بسبب المعاملة السيئة في معامل التحاليل التي يرصدها تحيا مصر وحاول نور تهدأته وإقناعه بأن يبحثوا عن معمل آخر واستعانوا بشقيقه بدر «شريف رمزي» حيث أقنع الطبيبة بأحد المعامل الطبية التي طردوا منها بضرورة الأمر ووافقت.

كريم محمود عبد العزيز وشيكو 

فقد كريم محمود عبد العزيز وشيكو لوعيهما

وفقد نور وخالد وعيهما وسقط على الأرض بعد أن سمع نتيجة التحاليل والتي ثبُتت إيجابيته، حيث أصيبا بالصدمة، وبعدما عاد خالد إلى المنزل كانت الصدمة مسيطرة عليه فاعتقدت زوجته غادة «دنيا ماهر» أنه غاضب منها لكنه نفى الأمر وأخبرها أنه مجهد وأخفى عنها نتيجة التحاليل.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

صدمة آية سماحة بعد علمها بنتيجة التحاليل

أخبر نور زوجته ياسمين «آية سماحة» بنتيجة التحليل والتي أصيبت بالدهشة، واستعد نور لإخبار والديه بالتبني محمد «محمد أبو داوود» ودرية «حنان سليمان» بالأمر لكنه شقيقه بدر منعه خوفًا على مشاعرهما.

آية سماحة تفسر نتيجة تحليل كريم محمود عبد العزيز وشيكو 

واجتمع خالد ونور وياسمين لمناقشة الأمر، وبرر شيكو ما حدث بسبب انكسار الزمن بينما ياسمين أوضحت أنه من الممكن أن يكون بسبب الانفجار النووي وطلبت منه مقابلة زملاءه اللذان تواجد وقت الانفجار وانتهت بذلك أحداث الحلقة 4 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو 

وقصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد تدور حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

ويعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة نخبة من النجوم وهم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي