عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. شيكو يطالب كريم محمود عبد العزيز بإجراء تحليل DNA

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 باستمرار نور "شيكو" في إقناع خالد "كريم محمود عبد العزيز" بأنه نجله ولكن لا يقنع خالد بكل تلك الأشياء، خاصة وأن فرق السن بين بين نور وخالد ليس كبير ليكون الاخير والده ويظهر أيضا جميع المتواجدين حوله غير مقتنعين بحديثه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 

وتستكمل أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 والتي رصدها موقع تحيا مصر ببدء شيكو في وضع مجموعة من الخطط والحيل لمقابلة خالد "كريم محمود عبد العزيز"، واتفق مع ابنه خالد "آدم وهدان"، أن يتهم ابن خالد "كريم محمود عبد العزيز" بالاعتداء عليه وهناك يستعدى مدير المدرسة خالد وينجح نور في مقابلته ولكن يفضل خالد بشكل كبير وهدد نور بأنه سينقل ابنه من المدرسة نهائيا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يواصل نور "شيكو" إقناع خالد بأنه والده كاشفا له بطاقته الشخصية ولم يجد خالد مفر سوى أن يقترح على نور أن يلجأ إلى طبيب نفسي، فيحاول نور إقناعه بطريقة اخر وهي من خلال صورة تجمعهم من الطفولة ليدخل خالد في صدمة وذهول شديد بشأن هذا الأمر وغادر المكان على الفور.

شيكو يطلب من كريم محمود عبد العزيز إجراء تحليل DNA 

ويبدأ خالد في التفكير في أمر نور واحتمالية أن يكون نجله حقيقي،  فيفكر في الصورة التي رأها ويتذكر الإصابة الموجودة في وجهه، وهي نفس الإصابة الموجودة في وجه ابنه فعلاً، لكنه يحاول إبعاد الأمر  عن تفكير.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يذهب نور مع خالد إلى أخيه بدر وهو يعمل طبيب مخ وأعصاب ويجسد شخصيته الفنان شريف رمزي، حيث يصدم بدر أو الآخر من تشابه ملامح خالد مع الصورة الموجودة مع نور، فيتقرح على نور أن يجري تحليل DNA لأنه الفيصل الحقيقي في هذا الموضوع، وبالفعل يقف شيكو أمام منزل كريم عبد العزيز، رافعا لافتة يطالب بها الاخير بإجراء تحليل DNA، فيغضب خالد عليه وطالب من الملتفين حول نور المغادرة، وتنتهي أحداث الحلقة 3 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد عند هذا الأمر.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

جدير بالذكر، أنه يشارك في مسلسل خالد نور وولده نور خالد كلا من النجوم شيكو، محمود كريم عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وغيرهم كوكبة كبيرة، والعمل من إخراج محمد أمين، وتدور قصة المسلسل حول قصة فريدة من نوعها، حول شخصية شيكو الذي يجسدها بأسم "نور" وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يجد نور ابوه بعد وفاته بسبب حدوث فجوة زمنية، وينكره الاب ولا يصدق ما يحدث له.

تابع موقع تحيا مصر علي