عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل المران الأخير استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

كولر
كولر

يعقد مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم.

ويحاضر كولر اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف. 

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - علي معلول - محمود متولي. 

خط الوسط: كريم فؤاد - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - رضا سليم - عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر. 

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا.

الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على تجديد عقده مع النادي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي أبدى موافقته على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر بعدما ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قررت تعديل عقد الشناوي حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبالتالي سيكون الشناوي هو الأعلى أجرًا في اللاعبين المحليين داخل الفريق.

وسيعقد محمد الشناوي جلسة خلال الفترة المقبلة مع أمير توفيق ومحمود الخطيب من أجل صياغة عقود التجديد من أجل الوقوف على كل النقاط في كتابة العقد الجديد مع النادي الأهلي.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب في تقدير محمد الشناوي بشكل جيد بعدما رفض الحارس الرحيل عن النادي في أصعب الظروف رغم كل المغريات المادية التي تم عرضها على اللاعب.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي تجديد عقد الشناوي خلال الأيام المقبلة في ظل السياسة التي يتبعها النادي مع كل اللاعبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي