عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مبابي.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراب مانشستر يونايتد الإنجليزي من ضم المهاجم خوسيلو مهاجم ريال مدريد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع خاسيلو

ونشرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية في تقريرا لها، أن مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يترقبان موقف اللاعب خوسيلو مهاجم ريال مدريد، من التواجد داخل صفوف الفريق أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أبلغ إدارة النادي بالتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد، والذي انضم للنادي الملكي منذ بداية الموسم الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في ظل أحقية ريال مدريد في شرائه بشكل نهائي.

وقد حدد مانشستر يونايتد مبلغ شراء خوسيلو من ريال مدريد بقيمة 5 ملايين يورو، في ظل انتقال اللاعب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تواجد البرازيلي الشاب إندريك فيليبي، مما يعقد تواجد خوسيلو في التشكيل الأساسي للمارينجي.

صدمات مانشستر سيتي

بدأت اللعنة عند اللاعب كايل وواكر الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، عندما غادر أرضية الملعب متأثرًا بإصابته خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره البرازيل، والتي أنتهت بفوز "السامبا" بهدف دون رد.

وقد غادر كايل وواكر بعدما اشتكى من إصابة عضلية، لكن جاءت التقارير الطبية لتؤكد أن الإصابة ليست بخطيرة، وإنه قادر على العودة خلال الوقت القريب المقبل.

لكن لن تأتي المصائب فرادى، وخلال المباراة الودية التي تجمع بين منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا، وبعد مرور 9 دقائق فقط من صافرة اللقاء، خرج اللاعب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد شعوره بإصابة في العضلة الخلفية، لكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل

وتستمر اللعنة في ضرب صفوف دفاع مانشستر سيتي قبل المواجهات الحاسمة، وذلك عندما لحق بهم اللاعب مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي، والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك خلال مباراة منتخب سويسرا ضد أيرلندا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال في المباراة الحاسمة والمرتقبة التي تجمع على ستاد “الاتحاد” معقل الفريق السماوي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي