عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يفكر "ميسي" في اعتزال كرة القدم؟.. بالفيديو: اللاعب يجيب

ميسي
ميسي

تحدث ليونيل ميسي، قائد فريق انتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين عن موعد اعتزال كرة القدم، وظهر ليونيل ميسي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بيج بوكاست، وتحدث عن العديد من الأمور والملفات الهامة، يرصدها موقع تحيا مصر.

موعد اعتزال ليونيل ميسي كرة القدم

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته، بأنه في الوقت الحالي لا يفكر في اعتزال كرة القدم، وسعيد بالتواجد مع انتر ميامي الأمريكي.

وأكمل ليونيل ميسي، في الوقت الذي سأكون فيه غير مفيد للفريق سأعلن اعتزالي على الفور، والأمر ليس له علاقة بالسن نهائيا ولكن بالعمل داخل أرض الملعب.

وواصل ليونيل ميسي، انتقد نفسي بشكل مستمر وعندما ألعب بشكل غير جيد أعرف الأسباب وأقوم بالعمل على الحلول، واحترم الانتقادات الجيدة.

تحيا مصر
ميسي

تصريحات ليونيل ميسي مع عمرو أديب في بيج بودكاست

وزاد ميسي في تصريحاته، كأس العالم الأخيرة في قطر 2022 كانت بطولة عظيمة بالنسبة لي، ولو كنا خسرنا المباراة النهائية كنت سأعتزل اللعب الدولي بشكل نهائي، ولكن الأهم الفوز باللقب وأنا سعيد من أجل هذا الأمر.

وواصل ليونيل ميسي، لا أحب اختيار هدف واحد ليكون الأفضل في مسيرتي ولكن كل الأهداف التي سجلتها هي الأفضل بالنسبة لي دائما، وحالفني الحظ أن أحقق كل شيء في كرة القدم، وارى بأنني لا ينتقصني أي شيء آخر في كرة القدم نهائيا.

واختتم ليونيل ميسي، منذ بدايتي في كرة القدم وأنا أحلم بأن أكون لاعبا يلعب في مستوى احترافي عالي وعشت من أجل كرة القدم، وتجربة برشلونة كانت لطيفة وعظيمة بالنسبة لي، وكنت أتوقع بأنني لن أرحل عن الفريق نهائيا، ولكن حدثت أمور غير متوقعة، وحزين من أجل ذلك بجانب عائلتي.

لا يتوفر وصف.
ميسي وعمرو اديب

نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية

بدأت مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بضغط من جانب التانجو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن عكس مجريات اللقاء سجل منتخب كوستاريكا الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق مانفريد أوغالدي، وينتهي الشوط الأول بين منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بتقدم كوستاريكا بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي