عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رومانسي.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن أعمالها الرمضانية المقبلة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن أعمالها الرمضانية المقبلة، وذلك خلال لقاءها مع برنامج عرب وود خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز تستعد لتصوير مسلسل رومانسي وفيلم كوميدي

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات يرصدها تحيا مصر أنها تحضر لمسلسل لمرضاني ينتمي لنوعية الرومانسي بسبب طلب الجمهور منها تلك النوعية من الأفلام، كما أنها تستعد لتصوير فيلم كوميدي.

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز تحقق نجاح واسع في ضرب نار

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى.

ياسمين عبد العزيز تتألق في مسلسل اللي ملوش كبير

كما تألقت في مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

وأشاد الجمهور بأداءها في العمل قائلًا: مافيش شك أن ياسمين بتقدم أحد أفضل أدوارها ومسلسلها مع أحمد العوضي هو الأكثر تماسكاً درامياً واداء وتمثيل وإخراج، وياسمين مغيره جلدها التمثيلي بشكل مختلف عن كل مشوارها الفني، وهي دي قوة وجمال أهم ممثلة كوميدية في مصر في العشر سنين اللي فاتوا ياسمين عبد العزيز.

وتابع، ياسمين عبد العزيز بعد ما اثبتت انها نجمة الكوميديا الاولى بتثبت رجليها وبقوة كممثلة درامية من الدرجة الاولى.. ياسمين فعلا شاطره جدا وقدمتلنا كوميديا وافلام ومسلسلات عائليه ورومانسيه قويه ولذيذه.. هو قدم كابل حلوين من انتاج محترم.

فيما قال آخر، ايوة يا جماعة انا بعترف اننا معشر الذكور عندنا خلل  وان ممكن يبقى في حياتك واحدة زي ياسمين عبد العزيز عندها الروح والشخصية والحضور والجمال وخفة الدم وعادي خالص تروح تبص برا او تفضّل عليها واحدة اقل منها في كل دة وعلى فكرة كل المبررات عن عدم التفاهم او الملل اغلبها بيكون هجص واي محاولة لان شكلنا يبقى كويس وان عندنا اسباب وكدة. وبنبقى عارفين ان كدة كدة الملل والخلافات دي هيحصلوا مع اي حد بعد كدة بس بنقول اي حجج وخلاص.. لان اغلب الاوقات بنعمل دة من غير ما يكون في اي سبب ووالله ما بنبقى عارفين بنعمل كدة ليه.

تابع موقع تحيا مصر علي