عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإنجليزي يستمر في فرض العقوبات على لاعب نيوكاسل

ساندرو تونالي
ساندرو تونالي

يستمر البحث عن مصير الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط فريق نيوكاسل، حيث أعلنت لجنة الإنضباط بالاتحاد الإنجليزي الممتاز عن رصد 50 تهمة على اللاعب تونالي في القضية التي تتعلق بالمراهنات والتلاعب بالنتائج في مباريات كرة القدم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل قضية ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي.

50 تهمة على ساندرو تونالي

وقامت لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتوجيه 50 تهمة على الإيطالي ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي بسبب التلاعب في نتائج المباريات في الفترة ما بين 12 أغسطس حتى 12 أكتوبر في عام 2023 الماضي.

وقد اتخذت بالفعل رابطة أندية الدوري الإنجليزي قرار بالإجماع بإيقاف الإيطالي ساندرو تونالي  لمدة 10 أشهر في شهر أكتوبر الماضي.

حيث كانت أخر مباريات ساندرو تونالي مع فريق نيوكاسل أمام فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 21 أكتوبر 2023.

مسيرة تونالي مع نيوكاسل

وجدير بالذكر أن الإيطالي ساندرو تونالي قد انتقل لفريق نيوكاسل الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي قادمًا من فريق اي سي ميلان الإيطالي بصفقة تُقدر بحوالي 50 مليون يورو.

cnn-arabic-images.cnn.io/cloudinary/image/upload/w...
تونالي

ولكن لم يستطع ساندرو تونالي اللعب خلال الموسم الجاري سوى 12 مباراة مع فريق نيوكاسل في مختلف البطولات سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

على الرغم من البداية الجيدة لساندرو تونالي مع فريقه نيوكاسل بتسجيل هدفه الافتتاحي في افتتاح مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق استون فيلا في المباراة التي انتهت بفوز فريق نيوكاسل بنتيجة (5-1) ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرارات لجنة الانضباط خلال الموسم في الدوري الإنجليزي

وقامت بالأمس لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغريم فريق نوتينجهام فورست بمبلغ يُقدر بحوالي 100 ألف دولار بسبب فشل النادي في السيطرة على رد فعل لاعبي فريق نوتينجهام فورست والمدير الفني نونو سانتو في مباراة ليفربول ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أنه في بداية الدوري قامت لجنة الانضباط أيضًا بخصم 10 نقاط من فريق ايفرتون، تقصلت بعد ذلك إلى 4 نقاط، للفريق الإنجليزي إيفرتون.

تابع موقع تحيا مصر علي