عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: المهندسين شايفين نفسهم مع أنهم عاديين وبحب الزمالك

هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد ضيق على برنامج أسرار والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قنوات النهار، حيث تحدثت به عن العديد من التصريحات الهامة الخاصة بحياته الشخصية، ونرصد جزء من تلك التصريحات في التقرير الآتي.

هشام ماجد: المهندسين شايفين نفسهم فوق الناس مع إنهم عاديين

تحدث هشام ماجد عن شغفه بالشهرة وعن السبب وراء تكبر المهندسين، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: من صغري نفسي ابقى مشهور كنت بتفرج على اللاعيبة والممثلين واقول نفسي ابقى مؤثر اوي، واكتشفت موضوع التمثيل متأخر ودخلت هندسة، ومكنتش محتاج التمثيل ماديًا، المهندس بيبقى شايف نفسه فوق الناس، رغم ان هما ناس عادية جدًا، وفيه مهندسين تعبانين واغبياء.

الفنان هشام ماجد

هشام ماجد: بشجع الزمالك ويحترم الأهلي

وتحدث هشام ماجد على تصريحات أمير مرتضى، حيث قال في نفس اللقاء: امير مرتضى بيهزر واحمد مدبولي انا قلتله كويس،  لكن الصفقات مبتتعملش كده، وفي الفترة دي جابوا لاعيبة كويسة، عبدالله السعيد لاعيب كويس وكان ناقص الزمالك، وبحب فتوح وزيزو ومثلوثي.

هشام ماجد 

واستكمل: "نفسي اشوف عبد المنعم في الزمالك ومروان عطية وعلى معلول وإمام عاشور والشناوي، بشجع الزمالك وبحترم الأهلي، وبحب اتفرج على مدحت شلبي ورضا عبدالعال وميدو وشوبير وابراهيم فايق وعبد الجواد، بحب السينما والكورة لكن مبفهمش في السياسة، واكتر حاجة بحبها بناتي وعيلتي، وبعدهم شغلي.

هشام ماجد: شهوتي شراء الجزم ومبحبش عمليات التجميل 

وتطرق هشام ماجد عن الاشياء التي يحب شراءها ورأيه في عمليات التجميل: شهوتي شراء الجزم وساعات بيبقى مالهاش لازمة وانا وعمرو سلامة فينا الموضوع ده، عندي حوالي ٦٠ جزمة وحاططهم على الأرض، ومراتي بتضايق من ده، بقف في المراية كتير واتأكد اني كويس، مبشوفش نفسي حلو وكتر خير اللي بيشوفني حلو، مبحبش تغيير الشكل والعمليات، الا لو عندك عيب مضايقك اوي.

هشام ماجد في مسلسل أشغال شقة 

جدير بالذكر، أنه كان قد تألق هشام ماجد في مسلسل أشغال شقة والذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في النصف الأول من مسلسلات رمضان 2024، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة أسماء جلال وظهر به عدد كبير من ضيوف الشرف الآخرين من بينهم الفنانة انتصار والفنانة انعام سالوسة وانجي وجدان، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون ومنصة شاهد الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي