عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة بين والد عمر جابر وأفراد أمن إداري بكمباوند بالشيخ زايد

عمر جابر
عمر جابر

نشبت مشاجرة بين الكابتن محمود جابر، والد لاعب نادي الزمالك عمر جابر، وبين أفراد أمن إداري بكمباوند في مدينة الشيخ زايد، مما أسفر عن إصابة الطرفين بجروح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لينتهي الأمر بالتصالح بينهما.

ورد بلاغ يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين بكمباوند في الشيخ زايد، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن مشاجرة نشبت بين والد عمر جابر لاعب الكرة، وبين أفراد أمن إداري بكمباوند، مما أدى إلى إصابة الطرفين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وانتهى الأمر بالتصالح.

قال الكابتن محمود جابر والد لاعب الزمالك عمر جابر إنه حدثت مشاجرة بين فرد أمن وضيف خاص به وليست معه وأنها انتهت بالتصالح ولم تعد هناك أي مشكلة.

وكانت مشادة نشبت داخل كمبواند شهير بين والد اللاعب وفرد الأمن بسبب عدم افصاحه عن بطاقته الشخصية وحدث مشادة بالأيدي وتطورت إلا أنها انتهت بالتصالح.

مصير زيزو قبل مواجهة فيوتشر

حسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير اللاعب أحمد مصطفى "زيزو"، قبل المواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الزمالك، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

مصير زيزو قبل مواجهة فيوتشر

بعد خوض اللاعب أحمد مصطفى "زيزو" التدريبات الجماعية لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وجاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الفارس الأبيض بشكل طبيعي، لكن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز له وجهة نظر آخري من مشاركته في المباراة.

وقد تعافى زيزو من الإصابة التي لحقت به على مستوى الكاحل للقدم اليمنى، بعد تدخله مع اللاعب كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، وذلك خلال مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2023، والتي حسمها المارد الأحمر بعد فوزه بهدفين دون رد.

وأصبح زيزو جاهزًا للمشاركة في مباراة فيوتشر بشكل طبيعي، حيث أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والبدنية في ظل دوره المؤثر في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك، ويعلم المدرب جوميز أهميته داخل المستطيل الأخضر، لكنه يرفض مشاركته خوفًا من تجدد الإصابة.

غرامات مالية كبيرة في الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تغيير النظام الخاص للاعبين، ووضع نظام جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك للاستقرار على الانضباط داخل القلعة البيضاء.

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني جوزيه جوميز، قام بتحذير اللاعبين من أي تأخيرات عن المران الصباحي للفريق، وإذا تأخر أي لاعب سيتعرض لعقوبة مالية كبيرة، ويبدأ ذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، أن البرتغالي جوميز، قد اتفق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بوضع من 100 إلى 250 ألف جنيه غرامة على أي لاعب سيتأخر عن دخول التدريبات الصباحية الجماعية للفريق، وفي حال تكرار التأخيرات، سيتم مضاعفة العقوبة وتغليظها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي