عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق ضخم يلتهم مطعم للأسماك بجوار نادي القضاة بالعجوزة

حريق
حريق

شب منذ قليل حريق بمطعم شهير للأسماك متواجد بجوار نادي القضاة بكورنيش العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتواصل قوات الحماية المدنية السيطرة علي الحريق.

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد بنشوب حريق بمطعم شهير للأسماك بجوار نادي القضاة بكورنيش العجوزة، وعلي الفور هرعت الحماية المدنية لمقر البلاغ، مدعمين بسيارتين أطفاء، وفرضت كردون أمني وتواصل الحماية المدنية السيطرة علي الحريق.

كواليس وتفاصيل حريق مزرعة الإسماعيلية

كواليس وتطورات حريق مزرعة الإسماعيلية، والذي نشب في 5 أفدنة في منطقة القصاصين في الإسماعيلية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وكواليس حريق مزرعة الإسماعيلية.

كواليس وتفاصيل حريق مزرعة الإسماعيلية

تباشر النيابة العامة في الإسماعيلية، التحقيقات في واقعة حريق مزرعة الإسماعيلية في القصاصين، حيث انتدبت النيابة العامة فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب حريق المزرعة، حيث تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بدون خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق هائل في مزرعة مكونة من 5 افدنة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بالحماية المدنية إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

السيطرة على حريق مزرعة 5 افدنة في القصاصين

حيث انتقلت 7 سيارات إطفاء مصحوبة بسيارات إسعاف للسيطرة على حريق مزرعة الإسماعيلية وإخماده ومنع امتداده، وتبين أن الحريق اندلع في مزرعة مكونة من 5 افدنة في قرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين في الإسماعيلية.

فيما تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عمليات إخماد الحريق الذى اندلع بإحدى المناطق النائية وسط الزراعات بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين، حيث تبين اندلاع الحريق في مزرعة مكونة من 5 افدنة.

تفاصيل حريق مزرعة القصاصين في الاسماعيلية

وتواصل الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة متابعة عمليات اخماد حريق قرية الدواويس بالقصاصين، والذى اندلع بمخلفات زراعية معاد تدويرها.

وقالت الشبكة الوطنية إن الحريق تم إخماده ولم يسفر عن أي خسائر فى الأرواح أو خسائر مادية حتى الان، ومن جانبه تابع كل من اللواء محمد أنيس السكرتير عام لمحافظة،  واللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للطوارئ، الحادث من خلال غرفة السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ لمتابعة وصول الدعم.

وواصلت أجهزة الحماية المدنية للمحافظة محاولة احتوائها للحريق بمعاونة فرق طوارئ وحدات التنمية المحلية للقصاصين بإشراف رئيس مركز ومدينة القصاصين، حيث تم الدفع ب 4 سيارات مياه وماكينات المياه وعدد 2 لودر، و سيارتي اسعاف .

تابع موقع تحيا مصر علي