عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهت بالتصالح.. القصة الكاملة لمشاجرة والد عمر جابر مع أفراد أمن الكمبوند

عمر جابر
عمر جابر

كواليس وتفاصيل مثيرة في مشاجرة والد عمر جابر لاعب نادي الزمالك في كمبوند بمنطقة الشيخ زايد، والتي انتهت بالتصالح بينه وأفراد الأمن ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في المشاجرة.

تفاصيل مشاجرة والد عمر جابر مع أفراد أمن الكمبوند

حيث نشبت مشاجرة بين والد لاعب نادي الزمالك عمر جابر، وأفراد أمن الكمبوند الذي تقطن به ابنته حيث كان في زيارة لها ورفض أفراد الأمن الدخول بدون الكشف عن هويته مما نتج عن نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما وأنتهت بعد ذلك في القسم بالتصالح بين الطرفين.

شهدت منطقة الشيخ زايد داخل أحد التجمعات السكنية، مشاجرة بين والد عمر جابر لاعب نادي الزمالك وأفراد أمن الكمبوند بسبب خلاف على دخول الأول لزيارة ابنته بدون إثبات الهوية مما نتج عنه نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة اصيب فيها والد عمر جابر.

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة والد عمر جابر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة بين والد لاعب نادي الزمالك عمر جابر، وأفراد أمن كمبوند سكني شهير في منطقة الشيخ زايد، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة التوجه وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين أفراد أمن الكمبوند ووالد لاعب نادي الزمالك عمر جابر بسبب رفضهم دخوله قبل الكشف عن هويته مما تسبب في نشوب مشاجرة بينهم أصيب فيها والد عمر جابر.

تصالح والد عمر جابر مع أفراد أمن الكمبوند

وقال والد عمر جابر لاعب نادي الزمالك أنه حضر إلى الكمبوند السكني لزيارة ابنته واصطحابها معه إلا أن أفراد الأمن طلبوا الكشف عن الهوية، إلا أن والد عمر جابر رفض ذلك وقال لهم - أنتوا مش عارفين أنا مين - وترك السيارة وتشاجر مع أفراد الأمن وبعد ذلك تطورت إلى إصابته في الوجه.

واصطحبت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، طرفي المشاجرة إلى قسم الشرطة وعقب تقنين الإجراءات تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتصالح الطرفين بعد ذلك أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي