عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق شقة نجل فؤاد المهندس بالزمالك .. القصة الكاملة

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة اشتعال النيران في شقة نجل الفنان فؤاد المهندس في الزمالك بمحافظة القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وتطورات حريق شقة نجل فؤاد المهندس بالزمالك.

القصة الكاملة لـ حريق شقة نجل فؤاد المهندس بالزمالك

حيث كشفت التحريات والتفاصيل التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، في حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس في الزمالك، عن سبب اندلاع حريق في الشقة حيث تبين حدوث ماس كهربائي في أحدى الغرف ثم التهمت النيران محتويات الغرفة.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، في حريق شقة الفنان فؤاد المهندس بمنطقة الزمالك، اشتعال النيران في غرفة داخل الشقة وتفحم بعض المحتويات بداخل الغرفة، وجرى إجراء عمليات التبريد ومحاولة حصر النيران لمنع امتدادها.

تفاصيل حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا باندلاع حريق في شقة سكنية في الزمالك، بالانتقال والفحص تبين اندلاع الحريق في شقة ملك نجل الفنان فؤاد المهندس وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحريق.

حيث انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى موقع حريق شقة الفنان فؤاد المهندس في القاهرة، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخماد الحريق بدون امتداده واجراء عمليات التبريد بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية جراء الحريق، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التحريات تكشف تفاصيل حريق شقة نجل فؤاد المهندس

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الحريق اندلع في شقة محمد نجل الفنان فؤاد المهندس، حيث تبين أن نجل الفنان خرج إلى الصلاة وحينما عاد وجد هاتفه احترق وقام بالإبلاغ عن الحريق من هاتف الجيران والاتصال بشقيقته للحضور.

وكشفت شقيقة نجل الفنان فؤاد المهندس، تفاصيل الحريق حيث أكدت أن النيران اندلعت بعد صلاة الفجر، حيث خرج شقيقها لأداء الصلاة وحين عاد عثر على هاتفه محروقا والنيران مشتغلة، بدون تعرضه لإصابات وجرى انتداب فريقا من الأدلة الجنائية لفحص الحريق وكشف الملابسات وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية واجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران حيث تبين من المعاينة عدم وجود إصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي