عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين: اتجوزت مرة ومش هتتكرر تاني والراجل اللي يضربني بضربه

نسرين أمين ويسرا
نسرين أمين ويسرا اللوزي

وقعت الفنانة نسرين أمين ضحية حلقة اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

نسرين أمين في رامز جاب من الآخر 

وقالت نسرين أمين في تصريحات يرصدها تحيا مصر: اتجوزت مرة ومش هتتكرر تاني والراجل اللي يضربني بضربه.. مغرورة وكلي مميزات.

نسرين أمين ضيفة إنجي علي

هذا و حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر محطة راديو نجوم إف إم، للحديث عن مشوارها الفني، وكشف كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد بابا المجال.

نسرين أمين ويسرا اللوزي ضيوف رامز 

وقالت نسرين أمين :الجمهور يتخيل أنني أضحك طوال الوقت بسبب أفلامي الكوميدية أو شخصية قوية الطباع مثلا، ولكن أنا شخصية هادئة دائما وقليلة الكلام، احنا بنفتري في الشخصيات التي نقدمها لكي نخرج ما ليس بداخلنا وحاجات عمرك ما ستقدميها على الحقيقة.

وحققت نسرين أمين نجاح واسع في فيلم «واحد تانى»، الذى تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ولفتت الفنانة نسرين أمين إلى أنها لا تغني في العموم ولكن من الممكن أن تغني في الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

و قالت نسرين أمين: أنا مبغنيش ولا في المطبخ ولا الحمام ولا أي حاجة بغني فيها، ولكن ممكن أغني في الأفراح عشان الصوت بيبقى عالي أوي بقول كلمتين في الأغنية وخلاص.

تصريحات نسرين أمين 

وقالت نسرين أمين خلال لقاءها مع برنامج the insiders عن دورها في فيلم رهبة: بعمل دور مطربة خلال أحداث العمل، وانا بحب الغناء عشان كدة معملناش اي تعديل على صوتي، واستمعت جدا بالشغل مع أحمد الفيشاوي واللي بيربطني بيه صداقة كبيرة من وقت طويل.

وتابعت حديثها: رهبة هو التعاون التاني بيني وبين أحمد الفيشاوي بعد ولاد رزق.

ويعد فيلم رهبة من بطولة سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي