عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولة بحث مروان عن إبنه الحقيقي ...مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 4

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

بدأ مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الرابعة بصدمة مروان " أسر ياسين " بوفاة إبنه الحقيقي بعدما وصل إلى عائلة الطفل الذي ولد في نفس يوم ميلاد إبنه ولكن أخذ صدمته بوفاء إبنه الحقيقي، وتحرك مروان "أسر ياسين" على الفور إلى القاهرة بسبب تدهور الحالة الصحية لعمر، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

تدهور الحالة الصحية لعمر مسلسل بدون سابق إنذار

تدهورت الحالة الصحية لعمر فأضطر مروان " أسر ياسين" للذهاب إلى القاهرة مجددا لأطمئنان عليه وأتضح أن عمر أخذ دواء فأثر عليه بالسلب، وذهب عائلة الطفل المشتبه بيه أن ابن مروان من الأسماعيلة إلى القاهرة بعدما شكوا أن عمر إبنهم الحقيقي، وسعى مروان لمعرفتهم حتى اذا كان له إخوة يساعدوه في التبرع لأجل عمليته الخطيرة.

مسلسل بدون سابق إنذار

سلبية التحليل يين عائلة الاسماعيلة وعمر مسلسل بدون سابق إنذار

ذهب مروان لعائلة الطفل المشتبه بيه إنه إبنه وتم تبديله في مستشفى الإسماعيلية، وذهب الرجل وزوجته إلى المشتشفى لرؤية عمر، ويقوما بإجراء تحليل DNA ولكن عندما تظهر نتيجة التحليل يصدم الجميع بأن النتيجة سلبية أي أينا عندم توافق العينات مع بعضها وبذلك فأن عمر ليس إبنهم، لتفرح ليلى كثير بسبب خوفها إذا كانوا عائلة عمر الحقيقة أن يأخذوه منها.

أسر ياسين وعائشة بن أحمد

طلاق حسن ولبنى مسلسل بدون سابق إنذار

قام حسن "أحمد خالد صالح" شقيق مروان بطلاق زوجته لبنى "جهاد حسام" بعدما طلب منها بيع محلها من أجل دفع الكفالة التي علية في القضية التي توفي فيه أحد عمال مصنعه، ولكنها رفضت مما أثار صدمته بها، وقام الطلاق بينهم، وكان في الحلقة السابقة غضبت لبنى من تصرف حسن عندما منع إبنه من الذهاب إلى خطوبة شقيقها بحجة أنه مدمن وذو سمعة سيئة مما زاد شحن الأمور بينهم. 
ليعود مروان لمحاولة البحث عن إبنه الحقيقي حيث ذهب إلى مستشفى الأسماعيلة وااذهاب إلى المسئول في الآرشيف لمحاولة البحث عن إبنه الحقيقي.  

أحمد خالد صالح

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي