عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. أحداث مثيرة

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 أمس الجمعة الموافق 29 مارس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وشاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، وشهدت الحلقة عدد كبير من الأحداث المثيرة والهامة، التي بدورها غيرت مجرى قصة المسلسل وقلبتها رأسا على عقب.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 19

أصبح مسلسل الحشاشين الحلقة 19 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور طرح الحلقة عبر شاشات التلفزيون، فالكل بات مهتمًا بمعرفة أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بتفاصيلها الدقيقة.

بوستر مسلسل الحشاشين

شهد مسلسل الحشاشين الحلقة 19 مقابلة يحيى الذي يجسد شخصيته محمد عبد الوهاب وزيد بن سيحون الذي يلعب دوره الفنان أحمد عيد، وأثناء حديثهما ينكر يحيى معرفته به أو رؤيته له من قبل وأيضا يقوم زيد بن سيحون بالاعتراف بنفس الأمر.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 19

كما رصد مسلسل الحشاشين الحلقة 19 محاولة دنيا زاد التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين قتل زوجها حسن الصباح، فبعد قطيعة بينهما دامت مدة طويلة ارسلت دنيا زاد ابنتها لحسن الصباح لكي تخبره بأن والدتها سامحته وتدعوه لتناول العشاء الليلة، فيستجيب حسن الصباح لدعوتها ويذهب لها.

كريم عبد العزيز

تكون دنيا زاد في مسلسل الحشاشين الحلقة 19 قد وضعت السم في الطعام الذي سيأكل منه حسن الصباح وعندما يصل إليها يشعر بأنها تحاول قتله من خلال وضع السم في الطعام، فينادي على ابنته لتأكل معه، ولكن دنيا زاد تصرخ وتخاف على ابنتها من التسمم وينكشف أمرها أمام حسن الصباح، وتنشأ بينهما مشادة كلامية وتوعده دنيا زاد بأنها ستحاول قتله مرة أخرى.

نهاية مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وانتهى مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بقرار الأمير السلجوقي سراج الدين ابن والذي يجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي، بأن يكون تابعا لحسن الصباح وفرقته، وعلى الصعيد الآخر حرص أصدقاء يحيى على توبيخه ووصفوه بالمتخاذل والجبان بعدما علموا بإنكاره معرفة قاتل أبيه متهمين إياه بالتخاذل إلا أنه رفض الرد عليهما.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي