عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولعوا فيها بـ بنزين.. لغز مثير في العثور على جثة سائق الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة مقتل سائق الجيزة، حيث كشف الأجهزة الأمنية في الجيزة ملابسات العثور على جثة سائق في الجيزة وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل سائق الجيزة.

كواليس مقتل سائق في الجيزة وحرق جثمانه

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة سائق في العمرانية غرب الجيزة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور أسفل سور الطريق الدائرى بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين من تحريات أجهزة مباحث الجيزة أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلان لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة من ضبطهما وبمواجهتهم اقروا تفصيليا بارتكاب الواقعة.

التحريات تكشف مفاجآت في مقتل سائق الجيزة

وأقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه قام على إثرها بالإتفاق مع الثانى على إستدراج المجنى عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدى عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة، والإستيلاء على (مفتاح شقة المجنى عليه - هاتفى محمول) والتوجه لمسكن المجنى عليه وسرقة بعض المتعلقات الشخصية - فرد محلى وإستعانا بـ إحدى الفتيات صديقة أحدهما لنقل الجثمان فقاموا بالإتصال بـ سائق تروسيكل حسن النية بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة.

كما قرر المتهمين أمام مباحث الجيزة أنه لدى وصولهم لمكان العثور قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران بها، وأرشدوا عن المسروقات والسلاح النارى لدى (أحد الأشخاص- مقيم بالعمرانية) تم ضبطه والسلاح النارى، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تضبط 11 ألف مخالفة مرورية

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 11430 مخالفة مرورية متنوعة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث وجهت الإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (11430) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (370) مخالفة السير بدون تراخيص، و(27) دراجة نارية مخالفة، و(5656) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(27) مخالفة موقف عشوائى، و(660) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي