عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. النطق بالحكم على الفنانة نسرين طافش

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم السبت والتي تشهد النطق بالحكم على نسرين طافش في قضية اتهامها بالبلاغ الكاذب في الجنحة المباشرة المقامة من دفاع المجني عليها نشوى صفاء الدين والتي طلبت فيها بتعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم.

اخبار المحاكمات اليوم السبت

حيث تتضمن اخبار المحاكمات اليوم السبت، نطق محكمة جنح أكتوبر بالحكم على الفنانة نسيرين طفاش لاتهامها بالبلاغ الكاذب في جنحة مباشرة أقامتها الشاكية نشوى صفاء الدين حسين حيث طالبت الفنانة نسرين طافش بدفع تعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه لا غير.

وتشمل اخبار المحاكمات اليوم السبت، نظر محاكمة نسرين طافش في قضية البلاغ الكاذب، بعدما رفضت محكمة جنح اكتوبر المعارضة المقدمة على حكم حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات في اتهامها بإصدار شيك بنكي بدون رصيد في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

اخبار المحاكم اليوم

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم السبت، تفاصيل محاكمة الفنانة نسرين طافش في قضية البلاغ الكاذب حيث تبين أن الفنانة قامت بالنصب على الشاكية عن طريق بيع قطعة أرض كائنة بالريف الأوروبي بسعر أغلى من السعر الحقيقي حسب أقوال الشاكية وقدمت بلاغا للنيابة التي قامت بالتحقيق فيه.

وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قررت رفض المعارضة التي تقدمت بها الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 بإصدار شيك بنكي بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ وقدره 4 مليون جنيه، حيث تبين أن الشيك لا يقابله رصيدا قائما وقابل للسحب وأن المتهمة على علم بذلك.

تفاصيل قضية نسرين طافش

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في قضية الفنانة نسرين طافش، حسبما استقر في يقين المحكمة وثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة، ومن بلاغ المجني عليها، حيث تبين قيام نسرين طافش بإصدار شيك بنكي مؤرخ بتاريخ 30 يناير 2023 لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه، وتبين بعد ذلك أن الشيك لا يقابله رصيد قائما وقابل السحب مع علم نسرين طافش بذلك.

وخلال جلسة المحاكمة قدم دفاع المجني عليها نشوى صفاء الدين سند الدعوى وهو صورة ضوئية من الشيكات البنكية المؤرخة 30 يناير 2023 والمتضمنة أمرا من الفنانة نسرين طافش إلى البنك بدفع المبلغ 4 مليون جنيه إلى المجني عليها وعليها توقيع نسرين طافش، وصورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد مع علم المتهمة بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي