عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يكرر نفس خطأ ميسي.. قرار ثوري مرتقب مع لامين يامال!

لامين يامال
لامين يامال

تتجه إدارة فريق برشلونة لمنح قميص رقم (10) إلى الإسباني لامين يامال جناح الفريق، وهو القميص الخاص بالأرجنتيني ليونيل ميسي اسطورة الفريق، ويأتي ذلك بسبب الأداء الجيد الذي يقوم به لامين يامال مع الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة وتقديرًا من الإدارة للاعب لامين على أن يشغل منصب الأسطورة ليونيل ميسي خلال السنوات القادمة مع فريق برشلونة.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل قرارات ارتداء قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة.

منذ إعلان الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن صفوف فريق برشلونة، لم تجد إدارة الفريق الكتالوني أنسب من الجناح الشاب انسو قاتي لارتداء القميص خلفًا لليونيل ميسي، نظرًا للأداء الذي كان يُقدمه الشاب انسو فاتي مع الفريق.

ولكن بعدما ارتدى انسو فاتي القميص رقم (10) لم يستطع تحمل ضغوطات ارتداء قميص الأسطورة ليونيل ميسي وعانى من الإصابات العضلية المتتالية مما أدى لغيابه لفترة تجاوزت الـ 9 أشهر، وبعدها قرر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة إعارة اللاعب انسو فاتي إلى فريق برايتون هوف البيون الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي لمحاولة استعادة زخم المباريات بعيدًا عن الإصابات والضغوطات التي كانت تواجه اللاعب انسو فاتي.

أنسو فاتي ولامين يامال

والأن بعدما أصبح رقم (10) فارغًا لم تجد إدارة فريق برشلونة أنسب من لامين يامال لارتداء قميص الأسطورة ليونيل ميسي، حيث شهد الموسم الجاري تألق الإسباني لامين يامال وقيادته للفريق لتحقيق العديد من الانتصارات بسبب اسهاماته العديدة بالإضافة لدخوله المنتخب الإسباني.

حيث استطاع لامين يامال اللعب تحت الضغوط الدولية مع المنتخب الإسباني وتألق في فترة التوقف الدولي الماضية مع المنتخب الإسباني خاصة أمام المنتخب البرازيلي.

لامين يامال يحسم جدل.. تمثيل المغرب أو إسبانيا؟ - RT Arabic
لامين يامال

مسيرة لامين يامال مع برشلونة

ولعب الإسباني لامين يامال 39 مباراة مع فريق برشلونة خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، واستطاع المساهمة في 13 هدفًا حيث سجل 6 أهداف وصنع 7 أهداف مع الفريق الكتالوني.

وشهد بطولة الدوري الإسباني الممتاز مشاركة لامين يامال في 28 مباراة، ونجح في المساهمة في 10 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي