عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 لاعبًا في قائمة برشلونة لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يستمر البحث عن قائمة فريق برشلونة، حيث أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق التي سيتوجه فريق لاس بالماس على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري قائمة فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانيديز المدير الفني للفريق.

قائمة فريق برشلونة لمواجهة لاس بالماس 

في حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن – بينا.

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – رونالدو أراخو – مارتنيز – ماركوس الونسو – سيرجيو روبيترو – جولس كوندي – كبارسي – هيتور بورت.

في خط الوسط : سيرجيو روميو – ألكاي جوندوجان – كاسادو – كوخين – مارك جوي – مايكل فايا – فيرمن.

في خط الهجوم : روبيرت ليفاندوسكي – فيران توريس – رافينيا – جواو فيليكس – لايمين يامال.

طاقم تحكيم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

وأعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني عن تعيين طاقم محلي بقيادة ماتيو بوسكيتس حكمًا للساحة لإدارة مباراة برشلونة ولاس بالماس على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جونزالو جارسيا حكم مساعد أول، وآيسير بيريز دي مينديولا حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى خوسي بيدرو حكمًا رابعًا لمباراة برشلونة ولاس بالماس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تصريحات مدرب برشلونة قبل مواجهة لاس بالماس 

وأكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن مباراة لاس بالماس تُعتبر من مباريات الحسم من أجل مواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

بالإضافة أن فريق لاس بالماس يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين ويقدمون موسمًا رائًعا من الناحية الفنية.

كما أعلن تشافي هيرنانديز غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم المدافع كريستينسين بسبب الاجهاد، وعودة الثلاثي تير شتيجن واراخو وكوندي.

كما تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز عن اللاعب يامال لامين واصفًا بتحليه النضج والمسؤولية قائلًا : أصبح لايمن شخصًا ناضجًا وجدير بالمسؤولية لأنه يدرك الآن الوضع الذي يمر به، سيشكل حقبة كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يحتل فريق لاس بالماس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي